• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 28/10/2018 - 04:04 بتوقيت نيويورك

أول "هالوين" في السعودية

أول

المصدر / وكالات - هيا

استيقظ سكان أحد أحياء الرياض على أصوات صاخبة وموسيقى مخيفة أفزعت النيام، ليتبين لهم أن فريقا من المهووسين بالعادات الأمريكية قرروا مؤازرة الولايات المتحدة وإحياء عيد "الهالوين".

واتصل السكان بالشرطة لمعرفة مصدر الأصوات العالية التي انتشرت في المكان وأوقفت الشرطة منظمي حفل تنكري، مع استخدام الأقنعة والأزياء الغريبة "الهالوين" وكذلك المشاركين فيه.

وذكرت صحيفة "الأنباء" السعودية أن الحادث وقع في ساعة متأخرة الليلة الماضية.

وأضافت أن المخالفات التي ارتكبها بعض المشاركين، أثارت مخاوف السكان، لأنهم استخدموا أقنعة وأزياء غريبة ومفرقعات.

وتبين لشرطة الرياض، أن الحفل جرى بدون ترخيص، وتم إحياؤه مقابل مبالغ مالية، ولذلك أوقفت المشرفين على تنظيمه بتهمة عدم الحصول على ترخيص السلطات وإزعاج السكان.

وهالوين، هو "عيد الفزع" ومنتشر في الولايات المتحدة وبعض الدول الغربية، حيث يرتدي المشاركون فيه ملابس وأقنعة مخيفة، ويرقصون ويصرخون على وقع موسيقى صاخبة ومقززة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات