• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 28/10/2018 - 04:21 بتوقيت نيويورك

لقاء قصير بين بوتين وأردوغان عقب قمة اسطنبول الرباعية

لقاء قصير بين بوتين وأردوغان عقب قمة اسطنبول الرباعية

المصدر / وكالات - هيا

اجتمع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان، بعد اختتام أعمال القمة الروسية التركية الفرنسية الألمانية في اسطنبول حول سوريا أمس السبت.

وعقدت مباحثات الزعيمين عقب مغادرة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، وذكرت وكالة "الأناضول" أنه عقب اللقاء القصير، غادر بوتين تركيا عائدا إلى بلاده.

وأكد قادة روسيا وتركيا وألمانيا وفرنسا في قمتهم الرباعية على ضرورة الحل السياسي للأزمة السورية، وأكدوا دعمهم للاتفاق الروسي التركي حول إدلب.

كما دعا القادة في بيان القمة الختامي إلى ضرورة التمسك بسيادة واستقلال ووحدة أراضي سوريا والالتزام بمبادئ ميثاق الأمم المتحدة في جهود تسوية الأزمة السورية، ورفض الأجندات الانفصالية التي تهدد سيادة ووحدة سوريا والأمن القومي للدول المجاورة.

وشددوا على أهمية تشكيل لجنة صياغة الدستور السوري الجديد قبل نهاية 2018 بهدف تحقيق الإصلاح الدستوري وتهيئة الأرضية لانتخابات حرة ونزيهة برعاية أممية في سوريا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات