• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أردوغان يتوعد البنوك: "ستدفعون ثمنا باهظا" رئيسة حكومة رومانيا تعد بنقل سفارة بلادها في إسرائيل إلى القدس الجيش الروسي: طائرة عسكرية روسية تراقب الأراضي الأمريكية قصف إسرائيلي على غزة.. وإصابة أسرى وسجّانين في "النقب" إصابات بسقوط صاروخ شمال تل أبيب ترمب: براءة تامة وكاملة.. لا تواطؤ ولا عرقلة للعدالة محامي ترامب: تقرير مولر أفضل مما توقعت لوائح تطالب بترشيح رئيسة الوزراء النيوزيلندية لجائزة نوبل للسلام نتنياهو الى واشنطن لبحث ملف الجولان مع ترامب تركيا تحقق في تقرير أمريكي مضلل أدى لانهيار عملتها مليونية البقاء.. الشارع البريطاني ينتفض ضد الطلاق الأوروبي مسؤولو خارجية ومخابرات مصر والأردن والعراق يجتمعون بالقاهرة قبيل قمة دولهم وليام بار.. بوصلة واشنطن الجديدة لما بعد تحقيقات مولر "صنداي تايمز" تنذر ماي بمؤامرة للإطاحة بها تايلاند تشهد أول انتخابات تشريعية منذ انقلاب 2014

الأحد 28/10/2018 - 05:41 بتوقيت نيويورك

الصين: انفجار منجم الفحم أسفرعن 13 قتيل حتي الأن شرقي البلاد

الصين: انفجار منجم الفحم أسفرعن 13 قتيل حتي الأن شرقي البلاد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ارتفعت حصيلة ضحايا الانفجار الصخري الذي وقع في منجم للفحم بمحافظة "يونتشنغ" في مقاطعة "شاندونغ" شرقي الصين يوم 20 أكتوبر الجاري لتصل إلى 13 قتيلا، فيما لا يزال 8 عمال محاصرين على عمق 74 مترا.
وذكرت السلطات المحلية في مقاطعة "شاندونغ في تصريحات اليوم الأحد  أن أجهزة البحث

والإنقاذ تمكنت حتى الآن من إزالة الركام من 42 مترا في النفق الخاص بالمنجم، ولايزال العمل متواصلا لإزالة المسافة المتبقية وهي 32 مترا للوصول إلى العمال المحاصرين.

يذكر أن الانفجار الصخري - الذي وقع في منجم للفحم تابع لشركة شاندونغ المحدودة للطاقة - دمر جزءا من نفق للصرف الصحي في المنجم، حيث كان هناك 334 شخصا يعملون تحت الأرض حينذاك، وأن أعمال الإنقاذ بدأت بعد الحادث على الفور، حيث تمكنت الأجهزة المعنية من إعادة التهوية في اليوم التالي للحادث لحوالي 200 متر تقريبا من الجزء المدمر من النفق.

وتحدث الانفجارات الصخرية غالبا بسبب تصدعات في الصخور بسبب عمليات التعدين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات