• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد حديث ترامب عن الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان.. تركيا وروسيا تحذران كارثة على ضفاف دجلة: نحو مئة قتيل إثر غرق عبارة في الموصل الأمم المتحدة تؤكد التزامها بالقرارات الدولية بشأن الجولان السورية 7 إصابات بقصف إسرائيلي على قطاع غزة مقتل عشرات المهاجرين جراء غرق زورق قبالة سواحل ليبيا بروكسل تقترح على لندن سيناريوهين لـ"بريكست"..وماي توافق الصين.. الشرطة تقتل سائقا دهس 6 أشخاص بسيارته الجزائر علي رصيف ساخن.. استقالة جماعية لأعضاء حزب التجمع الديمقراطي موزمبيق: الفيضانات تهدد حياة 15 ألف شخص الاعتداء على 5 مساجد في برمنجهام البريطانية السفير الأمريكي باليمن: أسلحة الحوثيين تمثل خطراً علي دول المنطقة بعد التراجع .. مليشيا الحوثي توافق على خطة اعادة الانتشار في الحديدة الأمم المتحدة: ثمانية أطفال يقتلون أو يصابون في اليمن يومياً نيوزيلندا ترد على سفاح المسجدين بحظر الأسلحة الفتاكة للمرة الثانية.. تأجيل الانتخابات الرئاسية في أفغانستان

الثلاثاء 30/10/2018 - 04:24 بتوقيت نيويورك

"معاريف" تكشف.. لماذا تعرّض صحفي إسرائيلي للتحقيق في أبو ظبي؟



المصدر / وكالات - هيا

كشفت صحيفة "معاريف" العبرية، أن صحفيا إسرائيليا، خضع للتحقيق في العاصمة الإمارتية أبو ظبي، عندما توجه لتغطية بطولة الجودو "جراند سلام".

وذكرت الصحيفة العبرية، أن مراسل الشؤون الرياضية، في القناة الثانية العبرية، "جلعاد شلمور"، تم اعتقاله من أحد الفنادق، وخضع لتحقيق أمني، عند وصوله إلى أبو ظبي.

وبحسب الصحيفة، فإن التحقيق مع المراسل شلمور، كان بسبب وجود شك أنه يعمل جاسوسا، ولقد سأله المحققون عن ماضيه وخدمته العسكرية بالجيش الإسرائيلي.

ونقلت صحيفة معاريف، عن شلمور قوله: "تضمن التحقيق مواقف مثيرة للتوتر ومزعجة، ولكنهم لم يمارسوا العنف الجسدي ضدي".

وأضاف: "لم يسمحوا لي بالقيام عن الكرسي، وفي كل مرة حاولت فيها القيام عن الكرسي دخل محقق آخر، وأجلسني ثانية".

وتابع: "خشية من التعرض للأذى، قررت في اللحظة الأخيرة عدم التحدث عن خدمتي بالجيش كمقاتل في وحدة دوفدوفان، وأخبرت المحققين أنني عملت طاهيا وسائقا بالجيش".

وأشارت الصحيفة العبرية، إلى أنه تم احتجاز الصحفي شلمور لمدة 13 ساعة في قبو مظلم، وبعد أن قرأ المحققون بعض الرسائل في هاتف شلمور الخلوي، قرروا إطلاق سراحه، وعاد يومها إلى "إسرائيل" بدون تغطية الأحداث.

التعليقات