• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

لبنان يمتنع عن تزويد طائرات إيرانية وسورية بالوقود التحالف ينفي مسؤوليته عن مقتل مدنيين شرق سوريا شعبية ماكرون إلى انخفاض جديد استقالة غامضة لمسؤولة أميركية مكلفة بملف السعودية قرقاش: جولة استهداف السعودية وقيادتها لن تنجح مساعدات روسية لمعاقي الحرب في سورية إصابة مزارع فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة سوريا: مقتل 40 مدني بغارة لـ"التحالف الدولي" في ريف دير الزور الحريري يعلن رسمياً.."حل مشكلة تأليف الحكومة اللبنانية ليس لديّ" جماعة الحوثي تفرض رسوم جديدة علي مدارس اليمن اليمن:انطلاق عملية عسكرية كبيرة غرب تعز أمريكا تحذر الحوثيين بالتوقف عن الانتهاكات ضد المدنيين في اليمن الصين: لا يوجد منتصر في الحرب التجارية فرنسا: احتجاجات ضد أسعار الوقود والضرائب المبعوث الأممي إلى ليبيا يعلن عدم معارضته تعديل المجلس الرئاسي

الجمعة 02/11/2018 - 04:15 بتوقيت نيويورك

رئيس شرطة نيويورك يبحث عن شهود: من رأى أو قابل روتانا وتالا؟

رئيس شرطة نيويورك يبحث عن شهود: من رأى أو قابل روتانا وتالا؟

المصدر / وكالات - هيا

فيما تواصل شرطة نيويورك تحقيقاتها الموسعة لكشف "لغز" وفاة الشقيقتين السعوديتين، روتانا وتالا، الغامضة، طلب رئيس الشرطة تعاون الجمهور في هذا الشأن.

وكتب رئيس مباحث مدينة نيويورك، ديرموت إيف شيان، تغريدة على حسابه في تويتر، دعا فيها الجمهور إلى الإدلاء بأي معلومات حول الضحيتين.

وقال مسؤول الشرطة في هذا الشأن: "فيما نواصل إجراء تحقيق موسع في مقتل الشقيقتين، تالا وروتانا فارع، اللتين عثر على جثتيهما في 24 أكتوبر على حافة نهر هدسون في مانهاتن، نحث أي شخص على التواصل مع قسم مكافحة الجريمة للإدلاء بأية معلومات حولهما.. هل تعرفهما؟ هل قابلتهما؟ هل رأيتهما؟".

ولفتت صحيفة "عكاظ" إلى أن شرطة نيويورك كانت افترضت أن الشقيقتين ألقتا بنفسيهما من أعلى جسر جورج واشنطن، إلا أنها استبعدت هذا الاحتمال لخلو الجثتين من أية إصابات ناجمة عن السقوط من مثل هذا الارتفاع العالي.

التعليقات