• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد حديث ترامب عن الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان.. تركيا وروسيا تحذران كارثة على ضفاف دجلة: نحو مئة قتيل إثر غرق عبارة في الموصل الأمم المتحدة تؤكد التزامها بالقرارات الدولية بشأن الجولان السورية 7 إصابات بقصف إسرائيلي على قطاع غزة مقتل عشرات المهاجرين جراء غرق زورق قبالة سواحل ليبيا بروكسل تقترح على لندن سيناريوهين لـ"بريكست"..وماي توافق الصين.. الشرطة تقتل سائقا دهس 6 أشخاص بسيارته الجزائر علي رصيف ساخن.. استقالة جماعية لأعضاء حزب التجمع الديمقراطي موزمبيق: الفيضانات تهدد حياة 15 ألف شخص الاعتداء على 5 مساجد في برمنجهام البريطانية السفير الأمريكي باليمن: أسلحة الحوثيين تمثل خطراً علي دول المنطقة بعد التراجع .. مليشيا الحوثي توافق على خطة اعادة الانتشار في الحديدة الأمم المتحدة: ثمانية أطفال يقتلون أو يصابون في اليمن يومياً نيوزيلندا ترد على سفاح المسجدين بحظر الأسلحة الفتاكة للمرة الثانية.. تأجيل الانتخابات الرئاسية في أفغانستان

الجمعة 02/11/2018 - 04:15 بتوقيت نيويورك

رئيس شرطة نيويورك يبحث عن شهود: من رأى أو قابل روتانا وتالا؟

رئيس شرطة نيويورك يبحث عن شهود: من رأى أو قابل روتانا وتالا؟

المصدر / وكالات - هيا

فيما تواصل شرطة نيويورك تحقيقاتها الموسعة لكشف "لغز" وفاة الشقيقتين السعوديتين، روتانا وتالا، الغامضة، طلب رئيس الشرطة تعاون الجمهور في هذا الشأن.

وكتب رئيس مباحث مدينة نيويورك، ديرموت إيف شيان، تغريدة على حسابه في تويتر، دعا فيها الجمهور إلى الإدلاء بأي معلومات حول الضحيتين.

وقال مسؤول الشرطة في هذا الشأن: "فيما نواصل إجراء تحقيق موسع في مقتل الشقيقتين، تالا وروتانا فارع، اللتين عثر على جثتيهما في 24 أكتوبر على حافة نهر هدسون في مانهاتن، نحث أي شخص على التواصل مع قسم مكافحة الجريمة للإدلاء بأية معلومات حولهما.. هل تعرفهما؟ هل قابلتهما؟ هل رأيتهما؟".

ولفتت صحيفة "عكاظ" إلى أن شرطة نيويورك كانت افترضت أن الشقيقتين ألقتا بنفسيهما من أعلى جسر جورج واشنطن، إلا أنها استبعدت هذا الاحتمال لخلو الجثتين من أية إصابات ناجمة عن السقوط من مثل هذا الارتفاع العالي.

التعليقات