• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

الجمعة 02/11/2018 - 04:15 بتوقيت نيويورك

رئيس شرطة نيويورك يبحث عن شهود: من رأى أو قابل روتانا وتالا؟

رئيس شرطة نيويورك يبحث عن شهود: من رأى أو قابل روتانا وتالا؟

المصدر / وكالات - هيا

فيما تواصل شرطة نيويورك تحقيقاتها الموسعة لكشف "لغز" وفاة الشقيقتين السعوديتين، روتانا وتالا، الغامضة، طلب رئيس الشرطة تعاون الجمهور في هذا الشأن.

وكتب رئيس مباحث مدينة نيويورك، ديرموت إيف شيان، تغريدة على حسابه في تويتر، دعا فيها الجمهور إلى الإدلاء بأي معلومات حول الضحيتين.

وقال مسؤول الشرطة في هذا الشأن: "فيما نواصل إجراء تحقيق موسع في مقتل الشقيقتين، تالا وروتانا فارع، اللتين عثر على جثتيهما في 24 أكتوبر على حافة نهر هدسون في مانهاتن، نحث أي شخص على التواصل مع قسم مكافحة الجريمة للإدلاء بأية معلومات حولهما.. هل تعرفهما؟ هل قابلتهما؟ هل رأيتهما؟".

ولفتت صحيفة "عكاظ" إلى أن شرطة نيويورك كانت افترضت أن الشقيقتين ألقتا بنفسيهما من أعلى جسر جورج واشنطن، إلا أنها استبعدت هذا الاحتمال لخلو الجثتين من أية إصابات ناجمة عن السقوط من مثل هذا الارتفاع العالي.

التعليقات