• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

الخميس 08/11/2018 - 03:44 بتوقيت نيويورك

منظمة الأمن الجماعي تؤجل النظر في خطة الدفاع الجوي والصاروخي المشترك

منظمة الأمن الجماعي تؤجل النظر في خطة الدفاع الجوي والصاروخي المشترك

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت منظمة معاهدة الأمن الجماعي أن مشروع إنشاء منظومة الدفاع الجوي الصاروخي الموحدة لن يبحث في اجتماعها في أستانا اليوم، وأنه يطرح على وزراء دفاع دول المنظمة لاحقا.

وقال القائم بأعمال الأمين العام للمنظمة فاليري سيميريكوف في مستهل فعاليات الاجتماع في عاصمة كازاخستان إن الدول الأعضاء قررت رفع هذه المسألة من جدول أعمال الاجتماع ومواصلة العمل عليه، بعد أن فشلت في الاتفاق بشكل نهائي حول خطة منظومة الدفاع الجوي والصاروخي الموحدة.

وأضاف سيميريكوف أن الوثائق المتعلقة ببقية بنود جدول الأعمال تم التوافق عليها وستوقع من دون مناقشة إضافية.

وتشهد أستانا بعد ظهر اليوم قمة لمنظمة معاهدة الأمن الجماعي، التي تضم روسيا وأرمينيا وبيلاروس وكازاخستان وقيرغيزستان وطاجيكستان.

التعليقات