• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد حديث ترامب عن الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان.. تركيا وروسيا تحذران كارثة على ضفاف دجلة: نحو مئة قتيل إثر غرق عبارة في الموصل الأمم المتحدة تؤكد التزامها بالقرارات الدولية بشأن الجولان السورية 7 إصابات بقصف إسرائيلي على قطاع غزة مقتل عشرات المهاجرين جراء غرق زورق قبالة سواحل ليبيا بروكسل تقترح على لندن سيناريوهين لـ"بريكست"..وماي توافق الصين.. الشرطة تقتل سائقا دهس 6 أشخاص بسيارته الجزائر علي رصيف ساخن.. استقالة جماعية لأعضاء حزب التجمع الديمقراطي موزمبيق: الفيضانات تهدد حياة 15 ألف شخص الاعتداء على 5 مساجد في برمنجهام البريطانية السفير الأمريكي باليمن: أسلحة الحوثيين تمثل خطراً علي دول المنطقة بعد التراجع .. مليشيا الحوثي توافق على خطة اعادة الانتشار في الحديدة الأمم المتحدة: ثمانية أطفال يقتلون أو يصابون في اليمن يومياً نيوزيلندا ترد على سفاح المسجدين بحظر الأسلحة الفتاكة للمرة الثانية.. تأجيل الانتخابات الرئاسية في أفغانستان

الخميس 08/11/2018 - 03:44 بتوقيت نيويورك

منظمة الأمن الجماعي تؤجل النظر في خطة الدفاع الجوي والصاروخي المشترك

منظمة الأمن الجماعي تؤجل النظر في خطة الدفاع الجوي والصاروخي المشترك

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت منظمة معاهدة الأمن الجماعي أن مشروع إنشاء منظومة الدفاع الجوي الصاروخي الموحدة لن يبحث في اجتماعها في أستانا اليوم، وأنه يطرح على وزراء دفاع دول المنظمة لاحقا.

وقال القائم بأعمال الأمين العام للمنظمة فاليري سيميريكوف في مستهل فعاليات الاجتماع في عاصمة كازاخستان إن الدول الأعضاء قررت رفع هذه المسألة من جدول أعمال الاجتماع ومواصلة العمل عليه، بعد أن فشلت في الاتفاق بشكل نهائي حول خطة منظومة الدفاع الجوي والصاروخي الموحدة.

وأضاف سيميريكوف أن الوثائق المتعلقة ببقية بنود جدول الأعمال تم التوافق عليها وستوقع من دون مناقشة إضافية.

وتشهد أستانا بعد ظهر اليوم قمة لمنظمة معاهدة الأمن الجماعي، التي تضم روسيا وأرمينيا وبيلاروس وكازاخستان وقيرغيزستان وطاجيكستان.

التعليقات