• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

الخميس 08/11/2018 - 07:56 بتوقيت نيويورك

13 قتيل بينهم شرطي حصيلة إطلاق نار بملهى ليلي في كاليفورنيا

13 قتيل بينهم شرطي حصيلة إطلاق نار بملهى ليلي في كاليفورنيا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قتل 13 شخصا من بينهم رقيب في الشرطة، في إطلاق نار في حانة "ملهى ليلي" وقاعة رقص مكتظة في منطقة لوس أنجليس في جنوب كالفورنياـ في ساعة متأخرة الأربعاء، على ما أعلنت الشرطة الخميس.

وسقط كل الضحايا داخل الحانة في ضاحية بلدة ثوسند أوكس الراقية في لوس أنجليس، من بينهم مطلق النار ورقيب الشرطة الذي استدعي إلى موقع الجريمة، على ما أفاد مسؤول الشرطة جيف دين الصحافيين.

وكان مسؤولو جهاز الإطفاء أكدوا في وقت سابق وقوع عدة إصابات في إطلاق نار في حانة وقاعة رقص في جنوب كاليفورنيا في ساعة متأخرة ليل الأربعاء.

ووقعت الحادثة في بلدة ثاوزاند اوكس، حيث أعلن جهاز الإطفاء في مقاطعة فنتورا على "تويتر" أن "عناصر الإطفاء والمسعفين هرعوا إلى مكان حادثة إطلاق النار وقامت الشرطة بتأمين المكان. وقد أفيد عن وقوع عدة إصابات"

وأعلن قائد الشرطة في مقاطعة فنتورا، الكابتن جارو كوردجيان، في مؤتمر صحافي عقده في وقت مبكر من صباح الخميس، أن أحد رجاله كان من بين الجرحى ونقل إلى المستشفى. ولم يقدم معلومات إضافية عن حال المصابين.

وأفاد المتحدث باسم قائد الشرطة أن التقارير الأولية وصلت عند الساعة الحادية عشرة وعشرين دقيقة بأن رجلا فتح النار على حانة في بلدة ثاوزند أوكس التي تقع على بُعد 40 ميلا إلى الغرب من لوس أنجلوس.

التعليقات