• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

الخميس 08/11/2018 - 08:23 بتوقيت نيويورك

أربعة أحزاب جزائرية تشكل تحالف يدعم "بوتفليقة"

أربعة أحزاب جزائرية تشكل تحالف يدعم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت أربعة أحزاب جزائرية أمس الأربعاء تشكيل تحالف يدعم ترشح الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة لولاية خامسة في الانتخابات الرئاسية المقررة العام المقبل.

وقررت أحزاب جبهة التحرير الوطني (الافلان) صاحب الأغلبية البرلمانية والتجمع الوطني الديمقراطي (الارندي) والحركة الشعبية الجزائرية (امبيا) وتجمع امل الجزائر (تاج) خلال اجتماع بمقر قصر الحكومة في العاصمة الجزائر "الانضواء تحت لواء تحالف رئاسي يجمع الأحزاب الداعمة لترشح الرئيس بوتفليقة لعهدة جديدة تحسباً للرئاسيات المقبلة".

وقالت الأحزاب الأربعة في بيان إن "الخطوة تأتي لتكون فضاء رسمياً يجمع الأحزاب الكبرى الداعمة لترشح الرئيس بوتفليقة لولاية خامسة في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها أبريل (نيسان) 2019".

وأشار البيان إلى أن "الوضع السياسي للبلاد يوحي بضرورة استمرار الرئيس بوتفليقة في الحكم ومواصلة المشاريع التي انطلق فيها كونه الشخص المناسب لهذه المهمة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات