• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد حديث ترامب عن الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان.. تركيا وروسيا تحذران كارثة على ضفاف دجلة: نحو مئة قتيل إثر غرق عبارة في الموصل الأمم المتحدة تؤكد التزامها بالقرارات الدولية بشأن الجولان السورية 7 إصابات بقصف إسرائيلي على قطاع غزة مقتل عشرات المهاجرين جراء غرق زورق قبالة سواحل ليبيا بروكسل تقترح على لندن سيناريوهين لـ"بريكست"..وماي توافق الصين.. الشرطة تقتل سائقا دهس 6 أشخاص بسيارته الجزائر علي رصيف ساخن.. استقالة جماعية لأعضاء حزب التجمع الديمقراطي موزمبيق: الفيضانات تهدد حياة 15 ألف شخص الاعتداء على 5 مساجد في برمنجهام البريطانية السفير الأمريكي باليمن: أسلحة الحوثيين تمثل خطراً علي دول المنطقة بعد التراجع .. مليشيا الحوثي توافق على خطة اعادة الانتشار في الحديدة الأمم المتحدة: ثمانية أطفال يقتلون أو يصابون في اليمن يومياً نيوزيلندا ترد على سفاح المسجدين بحظر الأسلحة الفتاكة للمرة الثانية.. تأجيل الانتخابات الرئاسية في أفغانستان

الجمعة 09/11/2018 - 03:56 بتوقيت نيويورك

عقوبات أميركية على كيانات روسية.. والسبب أوكرانيا

عقوبات أميركية على كيانات روسية.. والسبب أوكرانيا

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت الولايات المتحدة، الخميس، فرض عقوبات على 3 أشخاص و9 كيانات، بسبب التدخل الروسي في أوكرانيا وضم روسيا القرم.

وقال سيغال ماندلكير، نائب وزير الخزانة الأميركي لشؤون الإرهاب والاستخبارات المالية: "عقوباتنا تذكير واضح بأن الجهود التي تسعى لتطبيع الاستثمارات والعلاقات التجارية مع هؤلاء الذين ينشطون في القرم لا يمكن التسامح معها وتخضع لسلطات العقوبات الأميركية والأوروبية".

وقال سيغال ماندليكر، وكيل وزارة الخزانة الأميركية لشؤون الإرهاب والاستخبارات المالية، في بيان الخميس، إن العقوبات تستهدف "الجهات الفاعلة الروسية بسبب الانتهاكات الخطيرة لحقوق الإنسان في أجزاء من أوكرانيا التي قررت حكومة الولايات المتحدة أنها تحتلها بالقوة أو خاضعة لسيطرة الحكومة الروسية، وغير ذلك من الأفعال المستهترة لتعزيز أجندة الكرملين الخبيثة".

وضمت روسيا شبه جزيرة القرم في عام 2014 بعد إرسال قوات ودفع إجراءات التصويت على الانفصال. ثم دعمت موسكو الانفصاليين في شرق أوكرانيا في صراع أودى بحياة أكثر من 10 آلاف شخص.

التعليقات