• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر: الإعلان عن إجراء انتخابات رئاسية قريباً مستحيل "الحرية والتغيير" تقود الاحتجاجات في السودان لهذا السبب .. أمريكا تضغط على ليبرمان للدخول في حكومة نتنياهو قطر تعلق على مؤتمر البحرين وصفقة القرن الناتو يعتزم طرح استراتيجية عسكرية جديدة جورج كلوني يكشف سبب خوفه من داعش الفيضانات تقتل 24 شخصاً في أفغانستان ترمب سيحضر مأدبة مع الملكة إليزابيث ويلتقي ماي بومبيو: مبيعات الأسلحة للسعودية والإمارات تردع إيران ترمب يصل إلى اليابان في زيارة رسمية قائد إيراني: بوسعنا إغراق سفن أميركا بطواقمها وطائراتها بولتون: اعتداءات إيران ووكلائها في المنطقة مدعاة للقلق السيسي ينتدب رئيس الوزراء لحضور مراسم تنصيب رئيس جنوب إفريقيا مقتل 23 موقوفا في فنزويلا بأحداث شغب في مركز للشرطة عسكر السودان يلوحون بانتخابات والحراك يهدد بالعصيان المدني

السبت 10/11/2018 - 06:19 بتوقيت نيويورك

المغرب.. السجن 12 سنة لبوعشرين لإدانته باعتداءات جنسية

المغرب.. السجن 12 سنة لبوعشرين لإدانته باعتداءات جنسية

المصدر / وكالات - هيا

حكم القضاء المغربي في المرحلة الابتدائية على #توفيق_بوعشرين، ناشر جريدة "أخبار اليوم" وموقع "اليوم 24" بـ12 عاما من السجن النافذ، وغرامة مالية تصل إلى 200 ألف درهم مغربي.

ففي ساعة متأخرة من ليلة الجمعة- السبت، أدان القضاء المغربي توفيق بوعشرين بتهمتي الاغتصاب والتحرش الجنسي. من جهة ثانية، برأ القضاء المغربي توفيق بوعشرين من تهمة الاتجار في البشر.

كما حكمت المحكمة على بوعشرين بدفع تعويضات لضحاياه: 500 ألف درهم مغربي لأسماء الحلاوي، و300 ألف درهم مغربي لكل من سارة المرس وخلود الجابري ونعيمة الحروري ووداد ملحاف، و100 ألف درهم مغربي لصالح وصال الطالع وصفاء زروال وكوثر فال.

واستمرت محاكمة بوعشرين 8 أشهر، وامتدت على أكثر من 70 جلسة.

وكانت السلطات المغربية قد اعتقلت بوعشرين في شهر فبراير/شباط الماضي من مكتبه في مقر جريدة "أخبار اليوم" في مدينة الدار البيضاء.

وقضت المحكمة في حكمها ضد توفيق بوعشرين بإتلاف الأقراص المدمجة وكل الدعامات الرقمية التي خزنت مشاهد العلاقات الجنسية بين بوعشرين وضحاياه.

وكانت النيابة العامة المغربية وجهت اتهامات بارتكاب جرائم جنسية ضد 8 ضحايا جرى تصويرهن في 50 مقطع فيديو.

التعليقات