• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر: الإعلان عن إجراء انتخابات رئاسية قريباً مستحيل "الحرية والتغيير" تقود الاحتجاجات في السودان لهذا السبب .. أمريكا تضغط على ليبرمان للدخول في حكومة نتنياهو قطر تعلق على مؤتمر البحرين وصفقة القرن الناتو يعتزم طرح استراتيجية عسكرية جديدة جورج كلوني يكشف سبب خوفه من داعش الفيضانات تقتل 24 شخصاً في أفغانستان ترمب سيحضر مأدبة مع الملكة إليزابيث ويلتقي ماي بومبيو: مبيعات الأسلحة للسعودية والإمارات تردع إيران ترمب يصل إلى اليابان في زيارة رسمية قائد إيراني: بوسعنا إغراق سفن أميركا بطواقمها وطائراتها بولتون: اعتداءات إيران ووكلائها في المنطقة مدعاة للقلق السيسي ينتدب رئيس الوزراء لحضور مراسم تنصيب رئيس جنوب إفريقيا مقتل 23 موقوفا في فنزويلا بأحداث شغب في مركز للشرطة عسكر السودان يلوحون بانتخابات والحراك يهدد بالعصيان المدني

السبت 16/01/2016 - 05:56 بتوقيت نيويورك

هروب سجين مصرى من سجن العاشر من رمضان

هروب سجين مصرى من سجن العاشر من رمضان

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تمكن أحد المسجونين فى مصر المتهم في قضايا تفجير محولات الكهرباء وأبراج المحمول، من الهروب من السجن أثناء الزيارة المقررة، بخروجه وسط الزائرين يوم الخميس الماضي، ولم يتم اكتشاف واقعه هروبه إلا في اليوم الثاني للواقعة. وتبين أن السجين يدعي "عبد الرحمن .ع" تم ضبطه ضمن الخلايا التي اتهمت بالمشاركة في وقائع تفجير المحولات. وفتحت الجهات المصرية المسؤلة فى مديرية أمن الشرقية تحقيقا موسعا في الواقعة، لمحاسبة المقصرين في عملهم والمسئولين عن خدمة تأمين بوابة قوات الأمن.

تمكن أحد المسجونين  فى مصر  المتهم في قضايا تفجير محولات الكهرباء وأبراج المحمول، من الهروب من السجن أثناء الزيارة المقررة، بخروجه وسط الزائرين يوم الخميس الماضي، ولم يتم اكتشاف واقعه هروبه إلا في اليوم الثاني للواقعة.

وتبين أن السجين يدعي "عبد الرحمن .ع" تم ضبطه ضمن الخلايا التي اتهمت بالمشاركة في وقائع تفجير المحولات.

وفتحت  الجهات المصرية المسؤلة فى مديرية أمن الشرقية تحقيقا موسعا في الواقعة، لمحاسبة المقصرين في عملهم والمسئولين عن خدمة تأمين بوابة قوات الأمن.



التعليقات