• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين وزارة الدفاع الأميركية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا بومبيو يلمح لخفض العقوبات دون تخلي كوريا كليا عن النووي التحالف ينفذ إنزالاً جوياً للأسلحة دعماً لقبائل حجور قرقاش: تحركات الدوحة الحالية ستفشل كما سابقاتها

السبت 16/01/2016 - 05:56 بتوقيت نيويورك

هروب سجين مصرى من سجن العاشر من رمضان

هروب سجين مصرى من سجن العاشر من رمضان

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تمكن أحد المسجونين فى مصر المتهم في قضايا تفجير محولات الكهرباء وأبراج المحمول، من الهروب من السجن أثناء الزيارة المقررة، بخروجه وسط الزائرين يوم الخميس الماضي، ولم يتم اكتشاف واقعه هروبه إلا في اليوم الثاني للواقعة. وتبين أن السجين يدعي "عبد الرحمن .ع" تم ضبطه ضمن الخلايا التي اتهمت بالمشاركة في وقائع تفجير المحولات. وفتحت الجهات المصرية المسؤلة فى مديرية أمن الشرقية تحقيقا موسعا في الواقعة، لمحاسبة المقصرين في عملهم والمسئولين عن خدمة تأمين بوابة قوات الأمن.

تمكن أحد المسجونين  فى مصر  المتهم في قضايا تفجير محولات الكهرباء وأبراج المحمول، من الهروب من السجن أثناء الزيارة المقررة، بخروجه وسط الزائرين يوم الخميس الماضي، ولم يتم اكتشاف واقعه هروبه إلا في اليوم الثاني للواقعة.

وتبين أن السجين يدعي "عبد الرحمن .ع" تم ضبطه ضمن الخلايا التي اتهمت بالمشاركة في وقائع تفجير المحولات.

وفتحت  الجهات المصرية المسؤلة فى مديرية أمن الشرقية تحقيقا موسعا في الواقعة، لمحاسبة المقصرين في عملهم والمسئولين عن خدمة تأمين بوابة قوات الأمن.



التعليقات