• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

اختفاء احتفالات "الكريسماس" في فنزويلا لتلك الأسباب وزراء إسرائيليون يتظاهرون ضد نتنياهو ومطالب بتقديم استقالته تركيا تغازل "بشار" ..إذا فاز بانتخابات ديمقراطية سنفكر في العمل معه العراق تعلن تخلي رئيسها عن جنسيته البريطانية "موسيقي الراب" حدث في الكرملين اليمن:اشتباكات عنيفة مع الحوثيين في الحديدة ومقتل 22 منهم قمة لدول منطقة بحيرة تشاد لمواجهة بوكو حرام أمريكا تتهم روسيا بعدم الحفاظ على معاهدة الصواريخ النووية مقتل سبعة عمال في حادث في منجم للفحم جنوب غرب الصين ماي تندد بدعوة بلير إلى إجراء استفتاء ثان مصر تحذر من التصعيد الإسرائيلي بالضفة الغربية جاليات إيران تطالب بتحرك دولي لمواجهة إرهاب النظام سوريا.. النظام يعتقل فلسطينيين عائدين إلى اليرموك صراع النفط في شمال سوريا.. تململ من سوريا الديمقراطية مشروع قرار بريطاني بمجلس الأمن يرحب بمشاورات السويد

السبت 16/01/2016 - 05:56 بتوقيت نيويورك

هروب سجين مصرى من سجن العاشر من رمضان

هروب سجين مصرى من سجن العاشر من رمضان

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تمكن أحد المسجونين فى مصر المتهم في قضايا تفجير محولات الكهرباء وأبراج المحمول، من الهروب من السجن أثناء الزيارة المقررة، بخروجه وسط الزائرين يوم الخميس الماضي، ولم يتم اكتشاف واقعه هروبه إلا في اليوم الثاني للواقعة. وتبين أن السجين يدعي "عبد الرحمن .ع" تم ضبطه ضمن الخلايا التي اتهمت بالمشاركة في وقائع تفجير المحولات. وفتحت الجهات المصرية المسؤلة فى مديرية أمن الشرقية تحقيقا موسعا في الواقعة، لمحاسبة المقصرين في عملهم والمسئولين عن خدمة تأمين بوابة قوات الأمن.

تمكن أحد المسجونين  فى مصر  المتهم في قضايا تفجير محولات الكهرباء وأبراج المحمول، من الهروب من السجن أثناء الزيارة المقررة، بخروجه وسط الزائرين يوم الخميس الماضي، ولم يتم اكتشاف واقعه هروبه إلا في اليوم الثاني للواقعة.

وتبين أن السجين يدعي "عبد الرحمن .ع" تم ضبطه ضمن الخلايا التي اتهمت بالمشاركة في وقائع تفجير المحولات.

وفتحت  الجهات المصرية المسؤلة فى مديرية أمن الشرقية تحقيقا موسعا في الواقعة، لمحاسبة المقصرين في عملهم والمسئولين عن خدمة تأمين بوابة قوات الأمن.



الأكثر مشاهدة


التعليقات