• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

انفجارين منفصلين بالعاصمة النيبالية يسفرا عن قتلي وجرحي بعد مرور 200 يوم.. إنهاء إضراب آلاف السجناء في تركيا "حفتر" يتهم مبعوث الأمم المتحدة لدي ليبيا بتقسيم البلاد للمرة الأولي في العراق.. القضاء يصدر أحكام بإعدام 3 فرنسيين إيران.."لا توجد مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة مع أمريكا" ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي ترامب: إطلاق بعض الأسلحة الصغيرة من كوريا الشمالية لا يُزعجني "السترات الصفراء" تعود إلى شوارع فرنسا باشتباكات مع الشرطة روحاني يلوح بالاستفتاء.. هرباً من المأزق النووي ترمب غير منزعج من صواريخ كوريا.. "كيم سيفي بوعده" ترمب: مرحلة ما بعد الانتخابات.. أرقام ضخمة مع "طوكيو" ترجيح أميركي.. فصيلان استهدفا سفارة أميركا ببغداد العراق يؤكد: نعمل وسيطاً بين إيران وأميركا "كأنك رهينة".. مسؤولون أمريكيون يتحدثون عن صعوبة الطيران مع ترامب خامنئي يستجيب لنداء النواب السنة ويأمر بطرد المسيئين لأم المؤمنين والخلفاء

الثلاثاء 13/11/2018 - 04:05 بتوقيت نيويورك

اتهامات متبادلة بين تركيا وفرنسا بشأن خاشقجي

اتهامات متبادلة بين تركيا وفرنسا بشأن خاشقجي

المصدر / وكالات - هيا

رفض وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، اتهامات فرنسية تحدثت عن أن الرئيس التركي رجب طيب #أردوغان يقوم بألاعيب سياسية فيما يتعلق بمقتل الصحافي السعودي #جمال_خاشقجي.

وقال أوغلو: "لقد تبادلنا معلومات مع المخابرات الفرنسية، بما في ذلك التسجيلات الصوتية، بناء على طلبهم. قد يقول وزير الخارجية الفرنسي إنه ليس لديه أية معلومات حول الأمر، لكن من الوقاحة أن يتهم رئيسنا بممارسة الألاعيب السياسية".

لودريان ينفي

فيما نفى وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان، امتلاك بلاده تسجيلات تتعلق بقضية وفاة الصحافي السعودي جمال خاشقجي.

وجاء كلام لو دريان ردا على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الذي تحدث عن تسليم عدد من الدول بينها فرنسا تسجيلات.

التعليقات