• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

انفجارين منفصلين بالعاصمة النيبالية يسفرا عن قتلي وجرحي بعد مرور 200 يوم.. إنهاء إضراب آلاف السجناء في تركيا "حفتر" يتهم مبعوث الأمم المتحدة لدي ليبيا بتقسيم البلاد للمرة الأولي في العراق.. القضاء يصدر أحكام بإعدام 3 فرنسيين إيران.."لا توجد مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة مع أمريكا" ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي ترامب: إطلاق بعض الأسلحة الصغيرة من كوريا الشمالية لا يُزعجني "السترات الصفراء" تعود إلى شوارع فرنسا باشتباكات مع الشرطة روحاني يلوح بالاستفتاء.. هرباً من المأزق النووي ترمب غير منزعج من صواريخ كوريا.. "كيم سيفي بوعده" ترمب: مرحلة ما بعد الانتخابات.. أرقام ضخمة مع "طوكيو" ترجيح أميركي.. فصيلان استهدفا سفارة أميركا ببغداد العراق يؤكد: نعمل وسيطاً بين إيران وأميركا "كأنك رهينة".. مسؤولون أمريكيون يتحدثون عن صعوبة الطيران مع ترامب خامنئي يستجيب لنداء النواب السنة ويأمر بطرد المسيئين لأم المؤمنين والخلفاء

الخميس 15/11/2018 - 06:29 بتوقيت نيويورك

الغابات المشتعلة في كاليفورنيا الأمريكية تحصد أرواح 56 قتيلاً حتي الأن

الغابات المشتعلة في كاليفورنيا  الأمريكية تحصد أرواح 56 قتيلاً حتي الأن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ارتفعت حصيلة ضحايا حرائق الغابات المشتعلة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية إلى 56 قتيلًا، حسبما ذكرت السلطات، أمس الأربعاء، .

 قال كوري هونيا، قائد شرطة مقاطعة بوت، في مؤتمر صحفي، إنه تم العثور على 8 جثث أخرى.

وأضاف، أن 130 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين، بينما تم العثور على 200 مفقود آخرين.

امتد الحريق على مساحة حوالي 55800 هكتار، وتم احتواؤه بنسبة 35%، بحسب ما أوردته إدارة كاليفورنيا للغابات والحماية من الحرائق (كال فاير) خلال المؤتمر الصحفي.

 قالت السلطات، يوم الإثنين، إن حريق "كامب فاير" أوقع أكبر عدد من ضحايا حرائق الغابات في كاليفورنيا.

التعليقات