• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 17/11/2018 - 05:13 بتوقيت نيويورك

في عملية كبرى.. أميركا تضبط مخدرات بـ 500 مليون دولار

في عملية كبرى.. أميركا تضبط مخدرات بـ 500 مليون دولار

المصدر / وكالات - هيا

أعلن خفر السواحل الأميركي عن ضبط نحو 18.5 طن من الكوكايين بقيمة 500 مليون دولار في شرق المحيط الهادي.

وأوضح أن المخدرات المضبوطة نقلت من السفينة جيمس التابعة لخفر السواحل بميناء بورت إيفرغليدز بمدينة فورت لودرديل في ولاية فلوريدا الخميس.

وأشار خفر السواحل، الجمعة الماضية، إلى أن العديد من سفن خفر السواحل ساعدت في ضبط المخدرات، قبالة سواحل المكسيك وأميركا الوسطى والجنوبية.

ونقلت رويترز عن صحيفة "ميامي هيرالد" إن السلطات ألقت القبض على نحو 49 مشتبها به، وأنهم سيحاكمون في جنوب فلوريدا.

وأشار مسؤولون اتحاديون إلى أن الكوكايين لا يزال أحد أكثر المخدرات انتشارا في الولايات المتحدة، حيث يتم تعاطي أكبر كمية من هذا المخدر على مستوى العالم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات