• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 17/11/2018 - 05:21 بتوقيت نيويورك

البحرين ترحب برفض "الشيوخ الأمريكي" وقف مبيعات الأسلحة إليها

البحرين ترحب برفض

المصدر / وكالات - هيا

رحبت البحرين برفض مجلس الشيوخ الأمريكي وبأغلبية واضحة مشروع قرار وقف مبيعات الأسلحة إليها، مؤكدة أن هذه الخطوة المهمة تنسجم تماما مع طبيعة العلاقات التاريخية والقوية التي تربط بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية.

قرقاش: قرار مجلس الشيوخ بشأن البحرين يؤكد التزام واشنطن بأمن الخليج

الذي يسيء إلى الإمارات.. يسيء إلى البحرين

وأكدت وزارة الخارجية البحرينية، في بيان، أن "الشراكة الاستراتيجية مع الولايات المتحدة الصديقة تشهد تنوعا وتطورا يخدم مصالح البلدين وأمن المنطقة".

وأعربت وزارة الخارجية عن تقديرها لهذا الموقف الإيجابي الداعم لأمن مملكة البحرين ولسياسة الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة في الالتزام بأمن الخليج العربي، ومحاربة الإرهاب والتصدي لكل الممارسات والأنشطة التي تستهدف تقويض الأمن والسلم في المنطقة.

وجددت البحرين موقفها الثابت المتضامن مع الولايات المتحدة الأمريكية فيما تبذله من جهود، وما تتخذه من مبادرات لأجل استتباب الأمن والسلام على الصعيدين الإقليمي والدولي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات