• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل الانقلاب الفاشل ضد نظام الحكم في المنامة اليمن: قتلى من الحوثيين بصد الجيش هجوم على مواقعه غرب مأرب رئيس وزراء باكستان: سنفعل كل ما في وسعنا لتعزيز عملية السلام الأفغانية الأمم المتحدة: مشروع قرار دولي من أجل دعم الاتفاق اليمني ودعم اتفاق السويد الحبس الاحتياطي لقريب منفّذ هجوم ستراسبورغ السيناتور الأمريكي كريس كونز يتهم ترامب باستخدام خطاب "زعماء المافيا" الدول الضامنة بسوريا تبحث بجنيف تشكيل لجنة الدستور فرنسا.. شعبية ماكرون في أدنى مستوى منذ بداية ولايته فرنسا تدعو إيران لكشف ملابسات مقتل معتقل مضرب عن الطعام مدير إف بي آي السابق: ترمب يقوض حكم القانون بـ"الكذب" روسيا وإيران وتركيا تسعى لاتفاق بشأن "لجنة دستور سوريا" مسؤول أمريكي: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد" العراق يحث لاجئيه في ألمانيا على العودة "الطوعية" للبلاد وزير الدفاع اليمني يصدر أمرا بإيقاف إطلاق النار في الحديدة الولايات المتحدة تجري محادثات مع حركة طالبان في الإمارات

السبت 17/11/2018 - 07:34 بتوقيت نيويورك

الحريري يعلن رسمياً.."حل مشكلة تأليف الحكومة اللبنانية ليس لديّ"

الحريري يعلن رسمياً..

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكد رئيس الوزراء اللبناني المكلف سعد الحريري، أن حل مشكلة عدم تشكيل الحكومة حتى الآن، ليس لديه، وإنما لدى الآخرين، مشددا على أن هدفه الأساسي هو العمل على تطوير لبنان.

واعتبر الحريري في تصريحات صحفية له اليوم أن لبنان لديه فرصة ذهبية للتطوير والنهوض والنمو، خاصة في ضوء المساعدات المقررة بموجب مؤتمر "سيدر" الذي عقد في باريس مطلع هذا العام؛ لدعم الاقتصاد والبنى التحتية للبنان.

وأشار إلى أن أي حكومة ستأتي في المستقبل القريب، ستضع في بيانها الوزاري كل الإصلاحات والمشاريع الواردة في مؤتمر سيدر، مؤكدا أن كل الفرقاء السياسيين سبق أن وافقوا على ذلك.

وأوضح أن مؤتمر سيدر كان للمشروعات الكبرى، في حين أن القطاع الخاص سيكون هو الأساس في مجال المشروعات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.. موضحا أن هذا القطاع هو قاطرة النهوض بالاقتصاد الوطني "وكلما كبر القطاع الخاص في المشروعات الصغيرة والمتوسطة، كبر الاقتصاد الوطني بصورة أكبر".

وأكد أن مؤتمر سيدر لا يقتصر على المشروعات فحسب، وإنما تندرج في بنوده ضرورة إجراء إصلاحات متعددة، والتي من دونها لا يمكن للبنان أن ينهض.. مشيرا إلى أن مجلس الوزراء سبق ووافق على إجراء كافة الإصلاحات الضرورية قبل

الأكثر مشاهدة


التعليقات