• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 17/11/2018 - 07:34 بتوقيت نيويورك

الحريري يعلن رسمياً.."حل مشكلة تأليف الحكومة اللبنانية ليس لديّ"

الحريري يعلن رسمياً..

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكد رئيس الوزراء اللبناني المكلف سعد الحريري، أن حل مشكلة عدم تشكيل الحكومة حتى الآن، ليس لديه، وإنما لدى الآخرين، مشددا على أن هدفه الأساسي هو العمل على تطوير لبنان.

واعتبر الحريري في تصريحات صحفية له اليوم أن لبنان لديه فرصة ذهبية للتطوير والنهوض والنمو، خاصة في ضوء المساعدات المقررة بموجب مؤتمر "سيدر" الذي عقد في باريس مطلع هذا العام؛ لدعم الاقتصاد والبنى التحتية للبنان.

وأشار إلى أن أي حكومة ستأتي في المستقبل القريب، ستضع في بيانها الوزاري كل الإصلاحات والمشاريع الواردة في مؤتمر سيدر، مؤكدا أن كل الفرقاء السياسيين سبق أن وافقوا على ذلك.

وأوضح أن مؤتمر سيدر كان للمشروعات الكبرى، في حين أن القطاع الخاص سيكون هو الأساس في مجال المشروعات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.. موضحا أن هذا القطاع هو قاطرة النهوض بالاقتصاد الوطني "وكلما كبر القطاع الخاص في المشروعات الصغيرة والمتوسطة، كبر الاقتصاد الوطني بصورة أكبر".

وأكد أن مؤتمر سيدر لا يقتصر على المشروعات فحسب، وإنما تندرج في بنوده ضرورة إجراء إصلاحات متعددة، والتي من دونها لا يمكن للبنان أن ينهض.. مشيرا إلى أن مجلس الوزراء سبق ووافق على إجراء كافة الإصلاحات الضرورية قبل

الأكثر مشاهدة


التعليقات