• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

انفجارين منفصلين بالعاصمة النيبالية يسفرا عن قتلي وجرحي بعد مرور 200 يوم.. إنهاء إضراب آلاف السجناء في تركيا "حفتر" يتهم مبعوث الأمم المتحدة لدي ليبيا بتقسيم البلاد للمرة الأولي في العراق.. القضاء يصدر أحكام بإعدام 3 فرنسيين إيران.."لا توجد مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة مع أمريكا" ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي ترامب: إطلاق بعض الأسلحة الصغيرة من كوريا الشمالية لا يُزعجني "السترات الصفراء" تعود إلى شوارع فرنسا باشتباكات مع الشرطة روحاني يلوح بالاستفتاء.. هرباً من المأزق النووي ترمب غير منزعج من صواريخ كوريا.. "كيم سيفي بوعده" ترمب: مرحلة ما بعد الانتخابات.. أرقام ضخمة مع "طوكيو" ترجيح أميركي.. فصيلان استهدفا سفارة أميركا ببغداد العراق يؤكد: نعمل وسيطاً بين إيران وأميركا "كأنك رهينة".. مسؤولون أمريكيون يتحدثون عن صعوبة الطيران مع ترامب خامنئي يستجيب لنداء النواب السنة ويأمر بطرد المسيئين لأم المؤمنين والخلفاء

السبت 17/11/2018 - 07:34 بتوقيت نيويورك

الحريري يعلن رسمياً.."حل مشكلة تأليف الحكومة اللبنانية ليس لديّ"

الحريري يعلن رسمياً..

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكد رئيس الوزراء اللبناني المكلف سعد الحريري، أن حل مشكلة عدم تشكيل الحكومة حتى الآن، ليس لديه، وإنما لدى الآخرين، مشددا على أن هدفه الأساسي هو العمل على تطوير لبنان.

واعتبر الحريري في تصريحات صحفية له اليوم أن لبنان لديه فرصة ذهبية للتطوير والنهوض والنمو، خاصة في ضوء المساعدات المقررة بموجب مؤتمر "سيدر" الذي عقد في باريس مطلع هذا العام؛ لدعم الاقتصاد والبنى التحتية للبنان.

وأشار إلى أن أي حكومة ستأتي في المستقبل القريب، ستضع في بيانها الوزاري كل الإصلاحات والمشاريع الواردة في مؤتمر سيدر، مؤكدا أن كل الفرقاء السياسيين سبق أن وافقوا على ذلك.

وأوضح أن مؤتمر سيدر كان للمشروعات الكبرى، في حين أن القطاع الخاص سيكون هو الأساس في مجال المشروعات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.. موضحا أن هذا القطاع هو قاطرة النهوض بالاقتصاد الوطني "وكلما كبر القطاع الخاص في المشروعات الصغيرة والمتوسطة، كبر الاقتصاد الوطني بصورة أكبر".

وأكد أن مؤتمر سيدر لا يقتصر على المشروعات فحسب، وإنما تندرج في بنوده ضرورة إجراء إصلاحات متعددة، والتي من دونها لا يمكن للبنان أن ينهض.. مشيرا إلى أن مجلس الوزراء سبق ووافق على إجراء كافة الإصلاحات الضرورية قبل

الأكثر مشاهدة


التعليقات