• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البريطانيون يوقعون التماسات لمنع عودة أعضاء داعش إلى أراضيهم اشتعال الاحتجاجات في السودان رغم تنازلات البشير اشتباكات مسلحة بين قيادات ميليشيا الحوثي في محافظة إب الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة بمحافظة حجة الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين

الأحد 18/11/2018 - 03:50 بتوقيت نيويورك

مساعدات روسية لمعاقي الحرب في سورية

مساعدات روسية لمعاقي الحرب في سورية

المصدر / وكالات - هيا

أعلن رئيس مركز المصالحة الروسي في سورية، فلاديمير سافتشينكو، اليوم الأحد، أن المركز قام بإيصال مساعدات إنسانية إلى المتضررين من الحرب وذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال سافتشينكو للصحفيين: "قمنا بعمل إنساني في معهد متخصص لمعاقي الحروب (في دمشق)، حيث قمنا عبره بالتبرع بكراسي متحركة وملابس دافئة وغيرها من الضروريات الأساسية للجنود السوريين الذين شاركوا في الأعمال القتالية (وأصيبوا بعاهات)، وكذلك الأطفال الذين أصبحوا معاقين خلال الحرب".

وأشار سافتشينكو إلى أن العمل الإنساني هذا جرى بمشاركة مساعد وزارة العمل والشؤون الاجتماعية السورية وائل البدين.

وقال أيسر الهاني، أحد الجنود السوريين الذين أصيبوا بجروح خطيرة خلال الحرب: "قبل 4 سنوات، هاجمنا المسلحون، وجرحوني في الظهر. لقد أصيب العمود الفقري، ومنذ ذلك الحين لم أستطع المشي، والآن بعد أن أصبح لدي كرسي متحرك، أستطيع أن أذهب إلى أصدقائي، وأن أعيش حياة طبيعية".

ووفقا لمركز المصالحة الروسي، فقد قام المركز بتنظيم زهاء 1990 عملية إنسانية، تم من خلالها إيصال أكثر من 3.1 ألف طن من المواد الغذائية والضروريات الأساسية والأدوية للمواطنين السوريين.

التعليقات