• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين وزارة الدفاع الأميركية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا بومبيو يلمح لخفض العقوبات دون تخلي كوريا كليا عن النووي التحالف ينفذ إنزالاً جوياً للأسلحة دعماً لقبائل حجور قرقاش: تحركات الدوحة الحالية ستفشل كما سابقاتها

الأحد 18/11/2018 - 04:05 بتوقيت نيويورك

التحالف ينفي مسؤوليته عن مقتل مدنيين شرق سوريا

التحالف ينفي مسؤوليته عن مقتل مدنيين شرق سوريا

المصدر / وكالات - هيا

نفى التحالف الدولي مسؤوليته عن الغارات التي أوقعت قتلى مدنيين قرب ريف دير الزور.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان قد أعلن عن مقتل ما لا يقل عن 40 شخصا معظمهم من النساء والأطفال في غارات قادتها الولايات المتحدة على آخر جيب خاضع لسيطرة مسلحي داعش شرقي سوريا.

ولم يرد التحالف بعد على طلب للتعليق، لكنه قال إنه يبذل كل ما بوسعه لتفادي استهداف المدنيين ويدرس كل الضربات الجوية لتحديد مدى مصداقية مزاعم وسائل الإعلام.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن الغارات ضربت منازل في قرية أبو الحسن قرب بلدة هجين الحدودية مع العراق.

التعليقات