• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

اختفاء احتفالات "الكريسماس" في فنزويلا لتلك الأسباب وزراء إسرائيليون يتظاهرون ضد نتنياهو ومطالب بتقديم استقالته تركيا تغازل "بشار" ..إذا فاز بانتخابات ديمقراطية سنفكر في العمل معه العراق تعلن تخلي رئيسها عن جنسيته البريطانية "موسيقي الراب" حدث في الكرملين اليمن:اشتباكات عنيفة مع الحوثيين في الحديدة ومقتل 22 منهم قمة لدول منطقة بحيرة تشاد لمواجهة بوكو حرام أمريكا تتهم روسيا بعدم الحفاظ على معاهدة الصواريخ النووية مقتل سبعة عمال في حادث في منجم للفحم جنوب غرب الصين ماي تندد بدعوة بلير إلى إجراء استفتاء ثان مصر تحذر من التصعيد الإسرائيلي بالضفة الغربية جاليات إيران تطالب بتحرك دولي لمواجهة إرهاب النظام سوريا.. النظام يعتقل فلسطينيين عائدين إلى اليرموك صراع النفط في شمال سوريا.. تململ من سوريا الديمقراطية مشروع قرار بريطاني بمجلس الأمن يرحب بمشاورات السويد

الأحد 18/11/2018 - 04:05 بتوقيت نيويورك

التحالف ينفي مسؤوليته عن مقتل مدنيين شرق سوريا

التحالف ينفي مسؤوليته عن مقتل مدنيين شرق سوريا

المصدر / وكالات - هيا

نفى التحالف الدولي مسؤوليته عن الغارات التي أوقعت قتلى مدنيين قرب ريف دير الزور.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان قد أعلن عن مقتل ما لا يقل عن 40 شخصا معظمهم من النساء والأطفال في غارات قادتها الولايات المتحدة على آخر جيب خاضع لسيطرة مسلحي داعش شرقي سوريا.

ولم يرد التحالف بعد على طلب للتعليق، لكنه قال إنه يبذل كل ما بوسعه لتفادي استهداف المدنيين ويدرس كل الضربات الجوية لتحديد مدى مصداقية مزاعم وسائل الإعلام.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن الغارات ضربت منازل في قرية أبو الحسن قرب بلدة هجين الحدودية مع العراق.

التعليقات