• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البريطانيون يوقعون التماسات لمنع عودة أعضاء داعش إلى أراضيهم اشتعال الاحتجاجات في السودان رغم تنازلات البشير اشتباكات مسلحة بين قيادات ميليشيا الحوثي في محافظة إب الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة بمحافظة حجة الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين

الأحد 18/11/2018 - 07:58 بتوقيت نيويورك

"ليبرمان" يبرر أسباب رحيله عن كرسي الوزير



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشف أفيجدور ليبرمان وزير الأمن الإسرائيلي المستقيل، اليوم الأحد، عن أسباب استقالته من منصبه، معبرا عن "سخريته" من إمكانية تعيين وزير التعليم نفتالي بينت مكانه.

وقال ليبرمان لإذاعة الجيش الإسرائيلي : "بمجرد أن اتخذت قراري لم يتبق شيء آخر، قلت في نفسي إن ما حدث الأسبوع الماضي كان بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير.

نقلت الحكومة الأموال إلى "الإرهاب" وقررت وقف إطلاق النار، هذان القراران اكثر ما ينبغي".

وحول إمكانية نقل حقيبة الأمن لبينت، قال ليبرمان: "هناك سبب وجيه لنقل حقيبة الأمن لنفتالي بينت، وهو محاولة إنقاذ جهاز التربية والتعليم منه".

وردا على سؤال حول تصريحات مقربين من رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، بأن الخطوة التي اتخذها كانت غير المسؤولة؛ نظرا لوجود أمور سرية، قال ليبرمان: "حقيقة أن هناك من يتحدثون عن تحركات سرية، هو بحد ذاته تصرف غير مسؤول من قبل هؤلاء الناس".

وأضاف: إنهم أناس عديمي المسؤولية، همهم الوحيد التمسك بالكرسي، ً مشيرا إلى أنه "من أجل ذلك، فهم مستعدون للثرثرة بكل ما يخطر ببالهم بدون أي إنجازات، إن هذا عدم مسؤولية".

وتطرق ليبرمان الى أدائه مهامه كوزير للأمن على الرغم من الخلافات، فقال: "لا يمكنني أن أكون مسؤولا عن سياسة أمنية أعارضها بوصفي وزيرا

التعليقات