• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل الانقلاب الفاشل ضد نظام الحكم في المنامة اليمن: قتلى من الحوثيين بصد الجيش هجوم على مواقعه غرب مأرب رئيس وزراء باكستان: سنفعل كل ما في وسعنا لتعزيز عملية السلام الأفغانية الأمم المتحدة: مشروع قرار دولي من أجل دعم الاتفاق اليمني ودعم اتفاق السويد الحبس الاحتياطي لقريب منفّذ هجوم ستراسبورغ السيناتور الأمريكي كريس كونز يتهم ترامب باستخدام خطاب "زعماء المافيا" الدول الضامنة بسوريا تبحث بجنيف تشكيل لجنة الدستور فرنسا.. شعبية ماكرون في أدنى مستوى منذ بداية ولايته فرنسا تدعو إيران لكشف ملابسات مقتل معتقل مضرب عن الطعام مدير إف بي آي السابق: ترمب يقوض حكم القانون بـ"الكذب" روسيا وإيران وتركيا تسعى لاتفاق بشأن "لجنة دستور سوريا" مسؤول أمريكي: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد" العراق يحث لاجئيه في ألمانيا على العودة "الطوعية" للبلاد وزير الدفاع اليمني يصدر أمرا بإيقاف إطلاق النار في الحديدة الولايات المتحدة تجري محادثات مع حركة طالبان في الإمارات

الثلاثاء 20/11/2018 - 04:02 بتوقيت نيويورك

إيفانكا ترامب استخدمت بريدا إلكترونيا خاصا لرسائل حكومية

إيفانكا ترامب استخدمت بريدا إلكترونيا خاصا لرسائل حكومية

المصدر / وكالات - هيا

ذكرت صحيفة واشنطن بوست -الاثنين- أن إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب ومستشارته، استخدمت بريدا إلكترونيا خاصا لأعمال حكومية، في مخالفة لقواعد السجلات الفدرالية.

وقالت الصحيفة -نقلا عن مصادر لم تسمها- إن المعلومات كشفها مسؤولون في البيت الأبيض كانوا يراجعون رسائل إلكترونية، ردا على دعوى متعلقة بالسجلات العامة.

وردا على سؤال عن ذلك، قالت إيفانكا ترامب إنها ليست على علم بتفاصيل القواعد، بحسب واشنطن بوست.

وأكد متحدث باسم محامي إيفانكا أنها استخدمت بريدا إلكترونيا خاصا قبل أن يتم تبليغها بالقواعد، مضيفا أن جميع رسائلها الإلكترونية المتعلقة بالحكومة تم تسليمها قبل أشهر، بحسب الصحيفة.

يشار إلى أن الرئيس دونالد ترامب كثيرا ما انتقد منافسته الديمقراطية في الانتخابات الرئاسية هيلاري كلينتون، لاستخدامها خادما خاصا لإرسال بريد إلكتروني حكومي عندما كانت وزيرة للخارجية.

وأعلن مدير مكتب التحقيقات الفدرالي آنذاك جيمس كومي -الذي أقاله الرئيس ترامب العام الماضي- أن المكتب سيعيد فتح تحقيق في استخدام كلينتون خادما خاصا للبريد الإلكتروني، قبل 11 يوما فقط على بدء الانتخابات الرئاسية عام 2016، في خطوة قال البعض إنها ربما كلفت كلينتون خسارة النزال الرئاسي.

التعليقات