• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 16/01/2016 - 12:35 بتوقيت نيويورك

حاكم دبي: سنحتفل بآخر برميل نصدره من النفط.. ولن نعتمد عليه

حاكم دبي: سنحتفل بآخر برميل نصدره من النفط.. ولن نعتمد عليه

المصدر / وكالات

 أصدر رئيس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بيانًا عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، بشأن الاقتصاد الإماراتي.

وقال محمد بن راشد: "الإخوة والأخوات.. قررنا عقد خلوة وزارية موسعة الأسابيع المقبلة بحضور الحكومات المحلية وخبراء الاقتصاد؛ لمناقشة اقتصاد الإمارات ما بعد النفط".

واستكمل، "سنحتفل بآخر برميل نصدره من النفط كما قال أخي محمد بن زايد، وسنبدأ بوضع برنامج وطني شامل لتحقيق هذه الرؤية وصولًا لاقتصاد مستدام للأجيال القادمة، واليوم 70% من اقتصادنا الوطني غير معتمد على النفط وهدفنا تحقيق معادلة جديدة لاقتصادنا لا يكون فيها معتمدًا على النفط أو مرتهنًا لتقلبات الأسواق".

وتابع، سنضيف قطاعات اقتصادية جديدة، وسنطور كفاءة وإنتاجية القطاعات الحالية، وسنعد أجيالًا تستطيع قيادة اقتصاد وطني مستدام ومتوازن بإذن الله".

الأكثر مشاهدة


التعليقات