• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

اختفاء احتفالات "الكريسماس" في فنزويلا لتلك الأسباب وزراء إسرائيليون يتظاهرون ضد نتنياهو ومطالب بتقديم استقالته تركيا تغازل "بشار" ..إذا فاز بانتخابات ديمقراطية سنفكر في العمل معه العراق تعلن تخلي رئيسها عن جنسيته البريطانية "موسيقي الراب" حدث في الكرملين اليمن:اشتباكات عنيفة مع الحوثيين في الحديدة ومقتل 22 منهم قمة لدول منطقة بحيرة تشاد لمواجهة بوكو حرام أمريكا تتهم روسيا بعدم الحفاظ على معاهدة الصواريخ النووية مقتل سبعة عمال في حادث في منجم للفحم جنوب غرب الصين ماي تندد بدعوة بلير إلى إجراء استفتاء ثان مصر تحذر من التصعيد الإسرائيلي بالضفة الغربية جاليات إيران تطالب بتحرك دولي لمواجهة إرهاب النظام سوريا.. النظام يعتقل فلسطينيين عائدين إلى اليرموك صراع النفط في شمال سوريا.. تململ من سوريا الديمقراطية مشروع قرار بريطاني بمجلس الأمن يرحب بمشاورات السويد

السبت 24/11/2018 - 07:04 بتوقيت نيويورك

السودان :خروج قواتنا من اليمن يتوقف علي التوصل إلى تسوية سياسية

السودان :خروج قواتنا من اليمن يتوقف علي التوصل إلى تسوية سياسية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال وزير الخارجية السودانية، الدرديري محمد أحمد، إن الوجود العسكري لبلاده ضمن التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية في اليمن، مستمر حتى التوصل إلى تسوية سياسية.

وقال الدرديري ،  إن الهدف الأساسي لمشاركة السودان في الحرب ضد المليشيات الحوثية الإيرانية في اليمن هو دعم الحكومة الشرعية وإعادتها إلى مواقعها في صنعاء.

وعن وقت انسحاب قوات بلاده من اليمن، قال: "بالتأكيد هناك مساع سياسية بموازة العسكرية لتحقيق التسوية السياسية، فالأمور تبدأ دوما في الميدان العسكري وتنتهي على طاولة المفاوضات"، مشددا على أن "التوصل إلى وضعية سياسية تعيد الاستقرار في اليمن بشكل عام سيكون المقدمة لسحب الوجود العسكري السوداني من اليمن".

التعليقات