• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 25/11/2018 - 05:19 بتوقيت نيويورك

"تهديد" منشآت أميركية في الكونغو.. والسفارة تحذر



المصدر / وكالات - هيا

قالت السفارة الأميركية في جمهورية الكونغو الديمقراطية، السبت، إنها تلقت "معلومات موثوق بها ومحددة عن تهديد إرهابي محتمل ضد منشآت حكومية أميركية" في العاصمة كينشاسا.

وأوضح التحذير الأمني، الذي أرسل إلى المواطنين الأميركيين عبر البريد الإلكتروني، أن السفارة في كينشاسا ستغلق أبوابها أمام الجمهور الاثنين 26 نوفمبر/تشرين الثاني.

ولم يذكر البيان تفاصيل بشأن طبيعة هذا التهديد، كما امتنعت السفارة عن الإدلاء بتعليقات أخرى. ولم ترد أنباء عن عمليات رئيسية في الكونغو لأي منظمة أجنبية ممن تصنفها وزارة الخارجية الأميركية على أنها إرهابية.

لكن الوضع السياسي في الكونغو متوتر. وبدأت الخميس الحملات لانتخابات الرئاسة التي تجري في 23 ديسمبر/كانون الأول، والتي تهدف لاختيار خليفة للرئيس الحالي جوزيف كابيلا.

وأدى التأجيل المتكرر للانتخابات خلال العامين الماضيين إلى اندلاع احتجاجات في الشوارع، قتلت خلالها قوات الأمن عشرات المتظاهرين، وأدى إلى تفاقم أعمال العنف التي تقوم بها ميليشيات في أنحاء البلاد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات