• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 29/11/2018 - 04:37 بتوقيت نيويورك

مصرع 10 أشخاص في هجوم استهدف شركة أمن بريطانية خاصة في كابول

مصرع 10 أشخاص في هجوم استهدف شركة أمن بريطانية خاصة في كابول

المصدر / وكالات - هيا

لقي عشرة أشخاص على الأقل مصرعهم، أمس الأربعاء، في هجوم بسيارة مفخخة أعقبه تبادل لإطلاق النار استهدف مجمع شركة أمنية بريطانية خاصة في شرق كابول.

وبينت ووزارة الداخلية إن الهجوم، الذي تبنته حركة طالبان"، استهدف شركة "جي4أس" التي لها مقار في العديد من أنحاء العالم.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الصحة وحيد مجروح انه تم نقل عشرة قتلى و19 جريحا من الموقع".

وقالت مصادر أمنية في وقت سابق إن سيارة مفخخة انفجرت قرب مقر شركة "جي4أس" وأعقب ذلك إطلاق نار، وتزامن الهجوم مع دعوة الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، الحكومة الأفغانية و حركة "طالبان" إلى "مباحثات سلام مباشرة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات