• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 02/12/2018 - 04:01 بتوقيت نيويورك

جورج بوش الأب يوارى الثرى قرب مكتبة تحمل اسمه

جورج بوش الأب يوارى الثرى قرب مكتبة تحمل اسمه

المصدر / وكالات - هيا

أفادت إدارة جامعة مدينة كوليج ستايشن في ولاية تكساس الأمريكية أن دفن جثمان الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب سيجري في أراضي مكتبة الجامعة التي تحمل اسمه.

وكتبت إدارة الجامعة على موقعها الرسمي: "سيجري دفن الرئيس بوش في قطعة أرض تملكها أسرته، وذلك بالقرب من مكتبة بوش وإلى جانب زوجته باربرا التي توفيت منذ 7 أشهر وابنته روبين التي توفيت عام 1953".

وسيكون بإمكان طلاب ومعلمي وموظفي الجامعة مشاهدة مراسم تشييع بوش، لكن مراسم دفنه ستكون مغلقة بالنسبة للعموم. وستغلق كل مباني حرم الجامعة يوم الجنازة.

وستجري مراسم تشييع الرئيس الأمريكي الأسبق الراحل في بداية الأسبوع القادم في واشنطن. وسيتم نقل جثمان بوش الأب إلى العاصمة الأمريكية على متن الطائرة الرئاسية.

وتوفي جورج بوش الأب أمس الجمعة في هيوستن عن عمر تجاوز الـ 94 عاما.

وكان بوش الأب يحتل منصب الرئيس الأمريكي في الفترة ما بين عامي 1989 و1993. كما شغل منصبي مدير الاستخبارات الأمريكية المركزية (1976-1977) ونائب الرئيس الأمريكي (1981-1989).

الأكثر مشاهدة


التعليقات