• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 03/12/2018 - 05:04 بتوقيت نيويورك

المبعوث التجاري البريطاني يشارك فى إيديكس 2018 ويلتقى 3 وزراء

المبعوث التجاري البريطاني يشارك فى إيديكس 2018 ويلتقى 3 وزراء

المصدر / وكالات - هيا

على صالح

وصل المبعوث التجاري البريطاني، السير جيفري دونالدسون ومستشار كبير لشؤون الدفاع في الشرق الأوسط جون لوريمر إلى مصر مع وفد تجاري لحضور المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2018" ومناقشة التعاون الاقتصادي والأمني ​​مع المسؤولين المصريين.

وفقا للسفارة البريطانية في القاهرة، يلتقي المبعوث التجاري البريطاني دونالدسون مع عمرو نصار وزير التجارة لمناقشة مستقبل الاستثمار البريطاني في مصر وتعميق العلاقات التجارية.

كما يلتقي دونالدسون أيضا مع ممثلين من وزارة التربية والتعليم ووزارة التعليم العالي.

وقال دونالدسون في بيان السفارة البريطانية في القاهرة إن «مصر بلد ذو أهمية إستراتيجية حيوية في المنطقة ومستقبل مصر مهم للغاية بالنسبة للمملكة المتحدة، يسعدني أن أعود إلى مصر مع وفد من الشركات البريطانية الرائدة التي تركز على التعليم، بالإضافة إلى أكثر من 20 شركة بريطانية»

وفقا للبيان: هذه هي الزيارة التاسعة التي يقوم بها دونالدسون لمصر منذ عامين في دوره كمبعوث تجاري.

وفي وقت سابق من هذا العام، ترأس دونالدسون أكبر وفد تجاري بريطاني إلى مصر منذ 20 عامًا

ويتم تنظيم مؤتمر EDEX من قبل منظم الأحداث الرائد في المملكة المتحدة Clarion Events، وسيتضمن أكثر من 20 شركة بريطانية متخصصة في الأمن والدفاع.

ومن المقرر أن يستضيف EDEX 2018، المعرض الأول من نوعه في مصر وأفريقيا، العديد من العارضين الرئيسيين وشركات الأسلحة والدفاع والأمن الدولية، التي ستعرض منتجاتها وخدماتها.

وانطلق الحدث اليوم 3 ديسمبر ويستمر إلى 5 ديسمبر وسيضم أنظمة دفاعية عالية التقنية من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى أجهزة عسكرية مصرية الصنع.

وانضمت أكثر من 40 شركة إلى وفد جمعية رجال الأعمال البريطانيين البريطانيين (BEBA) الأسبوع الماضي؛ لاستكشاف فرص الاستثمار الثنائية والشراكات المحتملة في قطاعات بما في ذلك الرعاية الصحية والتعليم والنفط والغاز والتمويل.

وقال السفير البريطاني لدى مصر، جيفري آدامز، إن «بريطانيا ومصر لديهما إرادة مشتركة لتنمية شراكتهما»

وشهد الأسبوعان الماضيان سلسلة من الزيارات رفيعة المستوى في كلا البلدين والتي تحدد مسارًا مشتركًا للازدهار الاقتصادي

الأكثر مشاهدة


التعليقات