• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

اختفاء احتفالات "الكريسماس" في فنزويلا لتلك الأسباب وزراء إسرائيليون يتظاهرون ضد نتنياهو ومطالب بتقديم استقالته تركيا تغازل "بشار" ..إذا فاز بانتخابات ديمقراطية سنفكر في العمل معه العراق تعلن تخلي رئيسها عن جنسيته البريطانية "موسيقي الراب" حدث في الكرملين اليمن:اشتباكات عنيفة مع الحوثيين في الحديدة ومقتل 22 منهم قمة لدول منطقة بحيرة تشاد لمواجهة بوكو حرام أمريكا تتهم روسيا بعدم الحفاظ على معاهدة الصواريخ النووية مقتل سبعة عمال في حادث في منجم للفحم جنوب غرب الصين ماي تندد بدعوة بلير إلى إجراء استفتاء ثان مصر تحذر من التصعيد الإسرائيلي بالضفة الغربية جاليات إيران تطالب بتحرك دولي لمواجهة إرهاب النظام سوريا.. النظام يعتقل فلسطينيين عائدين إلى اليرموك صراع النفط في شمال سوريا.. تململ من سوريا الديمقراطية مشروع قرار بريطاني بمجلس الأمن يرحب بمشاورات السويد

الإثنين 03/12/2018 - 05:10 بتوقيت نيويورك

مون يكشف رسالة ترامب إلى كيم: أنا أحبك

مون يكشف رسالة ترامب إلى كيم: أنا أحبك

المصدر / وكالات - هيا

سول، كوريا الجنوبية (CNN)-- كشف رئيس كوريا الجنوبية، مون جاي إن، عن رسالة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الذي طلب منه تمريرها إلى الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، إذا قام الأخير بزيارة سول هذا العام.

وصرح مون للصحفيين في رحلة إلى نيوزيلندا، الأحد، بعد حضوره قمة مجموعة العشرين في الأرجنتين، بأنه "طلب مني الرئيس ترامب... أن أسلم هذه الرسالة في حال زيارة الرئيس كيم سول هذا العام".

وتابع: "رسالة مفادها أن الرئيس ترامب لديه وجهة نظر ودية للغاية للرئيس كيم وأنه يحب الرئيس كيم. بقدر ما يود أن ينفذ بقية الاتفاق مع الرئيس كيم وأنه سيحقق ما يريده الرئيس كيم. لقد سعى لي لتقديم هذه الرسالة".

وقال مون إن الزيارة لم يتم تأكيدها بعد هذا العام والتوقيت "يعتمد على قراره [كيم]"، حسب تصريحاته.

التعليقات