• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

انفجارين منفصلين بالعاصمة النيبالية يسفرا عن قتلي وجرحي بعد مرور 200 يوم.. إنهاء إضراب آلاف السجناء في تركيا "حفتر" يتهم مبعوث الأمم المتحدة لدي ليبيا بتقسيم البلاد للمرة الأولي في العراق.. القضاء يصدر أحكام بإعدام 3 فرنسيين إيران.."لا توجد مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة مع أمريكا" ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي ترامب: إطلاق بعض الأسلحة الصغيرة من كوريا الشمالية لا يُزعجني "السترات الصفراء" تعود إلى شوارع فرنسا باشتباكات مع الشرطة روحاني يلوح بالاستفتاء.. هرباً من المأزق النووي ترمب غير منزعج من صواريخ كوريا.. "كيم سيفي بوعده" ترمب: مرحلة ما بعد الانتخابات.. أرقام ضخمة مع "طوكيو" ترجيح أميركي.. فصيلان استهدفا سفارة أميركا ببغداد العراق يؤكد: نعمل وسيطاً بين إيران وأميركا "كأنك رهينة".. مسؤولون أمريكيون يتحدثون عن صعوبة الطيران مع ترامب خامنئي يستجيب لنداء النواب السنة ويأمر بطرد المسيئين لأم المؤمنين والخلفاء

الإثنين 03/12/2018 - 05:10 بتوقيت نيويورك

مون يكشف رسالة ترامب إلى كيم: أنا أحبك

مون يكشف رسالة ترامب إلى كيم: أنا أحبك

المصدر / وكالات - هيا

سول، كوريا الجنوبية (CNN)-- كشف رئيس كوريا الجنوبية، مون جاي إن، عن رسالة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الذي طلب منه تمريرها إلى الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، إذا قام الأخير بزيارة سول هذا العام.

وصرح مون للصحفيين في رحلة إلى نيوزيلندا، الأحد، بعد حضوره قمة مجموعة العشرين في الأرجنتين، بأنه "طلب مني الرئيس ترامب... أن أسلم هذه الرسالة في حال زيارة الرئيس كيم سول هذا العام".

وتابع: "رسالة مفادها أن الرئيس ترامب لديه وجهة نظر ودية للغاية للرئيس كيم وأنه يحب الرئيس كيم. بقدر ما يود أن ينفذ بقية الاتفاق مع الرئيس كيم وأنه سيحقق ما يريده الرئيس كيم. لقد سعى لي لتقديم هذه الرسالة".

وقال مون إن الزيارة لم يتم تأكيدها بعد هذا العام والتوقيت "يعتمد على قراره [كيم]"، حسب تصريحاته.

التعليقات