• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

انفجارين منفصلين بالعاصمة النيبالية يسفرا عن قتلي وجرحي بعد مرور 200 يوم.. إنهاء إضراب آلاف السجناء في تركيا "حفتر" يتهم مبعوث الأمم المتحدة لدي ليبيا بتقسيم البلاد للمرة الأولي في العراق.. القضاء يصدر أحكام بإعدام 3 فرنسيين إيران.."لا توجد مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة مع أمريكا" ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي ترامب: إطلاق بعض الأسلحة الصغيرة من كوريا الشمالية لا يُزعجني "السترات الصفراء" تعود إلى شوارع فرنسا باشتباكات مع الشرطة روحاني يلوح بالاستفتاء.. هرباً من المأزق النووي ترمب غير منزعج من صواريخ كوريا.. "كيم سيفي بوعده" ترمب: مرحلة ما بعد الانتخابات.. أرقام ضخمة مع "طوكيو" ترجيح أميركي.. فصيلان استهدفا سفارة أميركا ببغداد العراق يؤكد: نعمل وسيطاً بين إيران وأميركا "كأنك رهينة".. مسؤولون أمريكيون يتحدثون عن صعوبة الطيران مع ترامب خامنئي يستجيب لنداء النواب السنة ويأمر بطرد المسيئين لأم المؤمنين والخلفاء

الثلاثاء 04/12/2018 - 04:28 بتوقيت نيويورك

السفارة السعودية ببيروت تنفي اتهام وهّاب لها

السفارة السعودية ببيروت تنفي اتهام وهّاب لها

المصدر / وكالات - هيا

نفت سفارة السعودية في لبنان، اتهام الوزير السابق وئام وهاب لها بالتحريض ضدّه، وبقيام دبلوماسي منها بإبلاغ فرع المعلومات في قوى الأمن بضرورة التوجه إلى بلدة الجاهلية التي يقطنها.

وقالت السفارة في تغريدة لها عبر حسابها على موقع "تويتر" اليوم الثلاثاء: "تنفي سفارة المملكة العربية السعودية لدى لبنان، ادعاء الوزير السابق وئام وهاب بأن دبلوماسيا سعوديا أبلغ فرع المعلومات بالتوجه إلى الجاهلية. وتؤكد أن الغايات الرخيصة من هذا الادعاء مكشوفة للجميع، كما تؤكد السفارة حرص المملكة الدائم على وحدة لبنان واستقراره".

وكان قد سقط قتيل واحد، هو مساعد وهّاب الشخصي، يوم السبت الماضي، أثناء وصول قوة كبيرة من الشرطة اللبنانية لتبليغ الوزير السابق أمرا قضائيا صدر باستجوابه، بعد تسريب تسجيل فيديو يهين فيه رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري ووالده الراحل رفيق الحريري، ويعتبر أنهما قدما خدمات فاضحة لأمراء ومسؤولين سعوديين ومدوا أيديهم للمال العام.

التعليقات