• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين وزارة الدفاع الأميركية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا بومبيو يلمح لخفض العقوبات دون تخلي كوريا كليا عن النووي التحالف ينفذ إنزالاً جوياً للأسلحة دعماً لقبائل حجور قرقاش: تحركات الدوحة الحالية ستفشل كما سابقاتها

الثلاثاء 04/12/2018 - 04:28 بتوقيت نيويورك

السفارة السعودية ببيروت تنفي اتهام وهّاب لها

السفارة السعودية ببيروت تنفي اتهام وهّاب لها

المصدر / وكالات - هيا

نفت سفارة السعودية في لبنان، اتهام الوزير السابق وئام وهاب لها بالتحريض ضدّه، وبقيام دبلوماسي منها بإبلاغ فرع المعلومات في قوى الأمن بضرورة التوجه إلى بلدة الجاهلية التي يقطنها.

وقالت السفارة في تغريدة لها عبر حسابها على موقع "تويتر" اليوم الثلاثاء: "تنفي سفارة المملكة العربية السعودية لدى لبنان، ادعاء الوزير السابق وئام وهاب بأن دبلوماسيا سعوديا أبلغ فرع المعلومات بالتوجه إلى الجاهلية. وتؤكد أن الغايات الرخيصة من هذا الادعاء مكشوفة للجميع، كما تؤكد السفارة حرص المملكة الدائم على وحدة لبنان واستقراره".

وكان قد سقط قتيل واحد، هو مساعد وهّاب الشخصي، يوم السبت الماضي، أثناء وصول قوة كبيرة من الشرطة اللبنانية لتبليغ الوزير السابق أمرا قضائيا صدر باستجوابه، بعد تسريب تسجيل فيديو يهين فيه رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري ووالده الراحل رفيق الحريري، ويعتبر أنهما قدما خدمات فاضحة لأمراء ومسؤولين سعوديين ومدوا أيديهم للمال العام.

التعليقات