• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إسرائيل تقتل فلسطينياً يُشتبه بقتله حاخاماً وجنديا وزير داخلية فرنسا: لم أكن على علم بالعنف ضد المتظاهرين ترمب: كل الخيارات قائمة حول فنزويلا.. ما يحدث هناك معيب حساب مزيف للعمامرة في تويتر.. وخارجية الجزائر تحذر بعد استثمار أردوغان للدم.. أستراليا ترد "تصريحات مشينة" أميركا تمدد إعفاء العراق من عقوبات إيران.. لـ3 أشهر بومبيو في الكويت لتوقيع اتفاقيات أمنية ودفاعية أردوغان للقادة الأوروبيين: تعلموا من جاسيندا أرديرن! رئيس كازاخستان: عاصمتنا يجب أن تحمل اسم رئيسنا الأول! 1500 مصاب إيراني يوم "الأربعاء السوري" روسيا: قريباً إعادة إعمار مدينة تدمر الأثرية السورية الجزائر: "بوتفليقة" وافق علي تسليم السلطة لرئيس منتخب سوريا الديمقراطية: أسري داعش في "الباغوري" معظمهم يحملون جنسيات أجنبية إرهابي مذبحة المسلمين في نيوزيلندا يطرد المحامي الخاص به اليمن: مليشيا الحوثي دفعت بتعزيزات عسكرية جديدة من 5 محافظات لمهاجمة الحديدة

السبت 15/12/2018 - 05:37 بتوقيت نيويورك

"نادية" تضع قيمة "نوبل" لبناء مستشفي لضحايا الإعتداء الجنسي في بلدتها



المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أهدت نادية مراد، الإيزيدية العراقية، التي تعرضت للسبي من قبل داعش، قيمة جائزة نوبل للسلام، التي نالتها هذا العام  لبناء مستشفى لضحايا الاعتداءات الجنسية في بلدتها.

وأضافت نادية مراد، أمس الجمعة، أمام حشد يضم المئات بالإضافة إلى صحفيين في مسقط رأسها مدينة سنجار في شمال العراق في إقليم كوردستان، أنها ستبني بالمبلغ الذي حصلت عليه من جائزة نوبل للسلام مستشفى في سنجار لعلاج المرضى، ولا سيما الأرامل والنساء اللائي تعرضن لاعتداءات جنسية من مقاتلي تنظيم "داعش".

التعليقات