• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 23/12/2018 - 07:29 بتوقيت نيويورك

الجيش اليمني يعلن عن مقتل نجل"الحوثي" وعدد من مرافقيه في "صعدة"

الجيش اليمني يعلن عن مقتل نجل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن الجيش اليمني المدعوم من التحالف، مقتل نجل مؤسس جماعة (الحوثي)، حسين بدر الدين الحوثي، بمواجهات في محافظة صعدة الحدودية مع السعودية.

وقال موقع الجيش اليمني، اليوم الأحد 23 ديسمبر / كانون الأول الجاري: "معارك ضارية دارت اليومين الماضيين مع مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في مديرية حيدان جنوب غربي صعدة، تمكنت خلالها قوات الجيش من تحرير مواقع جديدة في منطقة مران".

وأضاف: "المواجهات أسفرت عن مصرع العشرات من عناصر المليشيا، بينهم أحد أبناء مؤسس المليشيا الحوثية المدعو حسين الحوثي، وعدد من مرافقيه" دون أن يذكر اسمه".

وأشار: "مساندة طيران التحالف، قوات الجيش خلال تلك المعارك، واستهدافه بغارات تحصينات وتعزيزات المليشيا في الجبهة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات