• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 23/12/2018 - 08:02 بتوقيت نيويورك

إندونيسيا: ارتفاع حصيلة ضحايا موجات " تسونامي " إلي 222 قتيل

إندونيسيا: ارتفاع حصيلة ضحايا موجات

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

 أعلنت وكالة إدارة الكوارث في إندونيسيا ، اليوم الأحد ارتفاع حصيلة ضحايا موجات " تسونامي " التي ضربت المناطق الواقعة حول مضيق "سوندا" الواقع بين جزيرتي " جاوة " وسومطرة " الإندونيسيتين ، أمس السبت إلى 222 قتيلا.

وأفادت المصادر ، أن الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو ، قد أمر الوكالات الحكومية بسرعة التعامل مع كارثة موجات المد العاتية "تسونامي" .

وكان المتحدث باسم وكالة إدارة الكوارث ، سوتوبو بورو نوجروهو ، صرح بأن أعداد الضحايا مرشح للزيادة حيث لم يتم الوصول إلى جميع المناطق التي ضربتها موجات "تسونامي".

الأكثر مشاهدة


التعليقات