• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 26/12/2018 - 03:42 بتوقيت نيويورك

ترامب يسأل طفلا بالسابعة: هل ما زلت تؤمن ببابا نويل؟

ترامب يسأل طفلا بالسابعة: هل ما زلت تؤمن ببابا نويل؟

المصدر / وكالات - هيا

أثار الرئيس الأميركي دونالد ترامب عاصفة على وسائل التواصل الاجتماعي في عيد الميلاد بعدما سأل طفلا عمره سبع سنوات هل ما زال يؤمن بوجود بابا نويل وهو في هذه السن.

واشتعل موقع تويتر بعد أن ورد هذا على لسان ترامب خلال مناسبة اشترك فيها مع زوجته ميلانيا، حيث استقبلا اتصالات هاتفية من أطفال يتصلون بقيادة الدفاع الجوي بأميركا الشمالية لتعقب حركة بابا نويل، وهو تقليد متبع في احتفالات عيد الميلاد لإدخال البهجة على الأطفال.

وفي إحدى الاتصالات تجاذب ترامب أطراف الحديث مع طفل عمره سبع سنوات. وسأله الرئيس "أمازلت تؤمن بوجود بابا نويل؟ لأن في سن السابعة المسألة هامشية. أليس كذلك؟".

وانهمرت على تويتر رسائل غضب مما اعتبره البعض تشكيكا من الرئيس في تصور عزيز على نفوس الأطفال، حيث ارتبطت شخصية بابا نويل الخيالية بالاحتفال بعيد الميلاد لدى المسيحيين في بلدان عديدة.

وكتب العضو الديمقراطي في مجلس الشيوخ كريس ميرفي على حسابه في تويتر "من الغريب جدا أن يقضي ترامب ليلة عيد الميلاد في الاتصال بأطفال في السابعة ويخبرهم بأن الاعتقاد بوجود بابا نويل في سنهم مسألة هامشية".

ودافع آخرون عن الرئيس. وقال أحدهم "ترامب يفعل أشياء خاطئة كثيرة، لكن التلميح لطفل عمره سبع سنوات بأن بابا نويل شخصية لا وجود لها ربما كان الشيء الصحيح الوحيد الذي فعله منذ توليه المنصب".

الأكثر مشاهدة


التعليقات