• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

هجوم نيوزيلندا: تشييع لاجئ سوري وابنه في أولى جنازات ضحايا هجوم المسجدين إفلاس "حماس" إسرائيل تغتال منفذ عملية سلفيت وتقتل شابين بالضفة الغربية إسرائيل تقتل فلسطينياً يُشتبه بقتله حاخاماً وجنديا وزير داخلية فرنسا: لم أكن على علم بالعنف ضد المتظاهرين ترمب: كل الخيارات قائمة حول فنزويلا.. ما يحدث هناك معيب حساب مزيف للعمامرة في تويتر.. وخارجية الجزائر تحذر بعد استثمار أردوغان للدم.. أستراليا ترد "تصريحات مشينة" أميركا تمدد إعفاء العراق من عقوبات إيران.. لـ3 أشهر بومبيو في الكويت لتوقيع اتفاقيات أمنية ودفاعية أردوغان للقادة الأوروبيين: تعلموا من جاسيندا أرديرن! رئيس كازاخستان: عاصمتنا يجب أن تحمل اسم رئيسنا الأول! 1500 مصاب إيراني يوم "الأربعاء السوري" روسيا: قريباً إعادة إعمار مدينة تدمر الأثرية السورية الجزائر: "بوتفليقة" وافق علي تسليم السلطة لرئيس منتخب

السبت 29/12/2018 - 04:32 بتوقيت نيويورك

روسيا توصي مواطنيها بتوخي الحذر في مصر

روسيا توصي مواطنيها بتوخي الحذر في مصر

المصدر / وكالات - هيا

أوصت الخارجية الروسية السياح الروس باليقظة والحذر وتجنب زيارة المناطق ذات النشاط الإرهابي المتزايد بعد الهجوم الأخير في مصر، الذي استهدف حافلة سياحية، ومقتل 4 أشخاص.

وقالت الوزارة في تعليق على موقعها الإلكتروني اليوم السبت: "توصي وزارة الخارجية الروسية المواطنين الروس في مصر، بتوخي الحذر وتجنب زيارة المناطق ذات المخاطر الإرهابية المتزايدة".

وأشارت الوزارة أيضا إلى أن الجانب الروسي يعرب عن تعازيه لأسر وأصدقاء ضحايا التفجير الإرهابي الذي وقع أمس الجمعة، وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

وأضافت وزارة الخارجية الروسية: "نعيد التأكيد على موقفنا المبدئي المتمثل في إدانة أي أعمال إرهابية بشكل قاطع، بما في ذلك تلك الموجهة ضد السياح الأجانب. ونحن نؤكد من جديد تضامننا مع جهود قيادة الدولة من أجل استقرار الوضع في البلاد. نحن ندعم خطواتها الحاسمة في مكافحة الإرهاب والتطرف".

ووفقاً لأحدث البيانات الصادرة عن مكتب المدعي العام في مصر، قتل ثلاثة سياح من فيتنام ومرشد مصري في الانفجار، وأصيب 11 سائحا وسائق.

التعليقات