• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

موريتانيا.. "الغزواني" وزير الدفاع السابق يعلن فوزه بكرسي الرئاسة خلال أيام.. إيران تتخذ إجراءات نووية جديدة تفاصيل الإنقلاب الفاشل في أثيوبيا والقبض علي منفذيه السفارة الأمريكية بإسرائيل توجه تحذيراً للأمريكيين المقيمين في الأراضي الفلسطينية كلمة لكوشنر وبإدارة توني بلير.. المسودة الأولية لبرنامج "ورشة البحرين" الولايات المتحدة تكشف حقيقة "رسالة إيران" عبر عُمان مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تلتقي مع مادورو وجوايدو في فنزويلا البحرية الليبية تنقذ 199 مهاجراً خلال 3 أيام تحدث عبر الحاجز الزجاجي.. ماذا حدث لصوت السيسي؟ لندن.. لجنة محامين تدعو لفتح تحقيق دولي بوفاة مرسي تل أبيب : اسرائيل غاضبة من التراجع الاميركي أمام ايران بوتين يمنع الطيران الروسي من السفر إلى جورجيا مقتل 18 "داعشيا" في الصحراء الكبرى ليبيا.. استئناف الرحلات في مطار معيتيقة تفاصيل شجار وصراخ بشقة أقوى مرشح لرئاسة وزراء بريطانيا

السبت 29/12/2018 - 04:32 بتوقيت نيويورك

روسيا توصي مواطنيها بتوخي الحذر في مصر

روسيا توصي مواطنيها بتوخي الحذر في مصر

المصدر / وكالات - هيا

أوصت الخارجية الروسية السياح الروس باليقظة والحذر وتجنب زيارة المناطق ذات النشاط الإرهابي المتزايد بعد الهجوم الأخير في مصر، الذي استهدف حافلة سياحية، ومقتل 4 أشخاص.

وقالت الوزارة في تعليق على موقعها الإلكتروني اليوم السبت: "توصي وزارة الخارجية الروسية المواطنين الروس في مصر، بتوخي الحذر وتجنب زيارة المناطق ذات المخاطر الإرهابية المتزايدة".

وأشارت الوزارة أيضا إلى أن الجانب الروسي يعرب عن تعازيه لأسر وأصدقاء ضحايا التفجير الإرهابي الذي وقع أمس الجمعة، وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

وأضافت وزارة الخارجية الروسية: "نعيد التأكيد على موقفنا المبدئي المتمثل في إدانة أي أعمال إرهابية بشكل قاطع، بما في ذلك تلك الموجهة ضد السياح الأجانب. ونحن نؤكد من جديد تضامننا مع جهود قيادة الدولة من أجل استقرار الوضع في البلاد. نحن ندعم خطواتها الحاسمة في مكافحة الإرهاب والتطرف".

ووفقاً لأحدث البيانات الصادرة عن مكتب المدعي العام في مصر، قتل ثلاثة سياح من فيتنام ومرشد مصري في الانفجار، وأصيب 11 سائحا وسائق.

التعليقات