• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي بومبيو: محاولة إيران إطلاق قمر صناعي تظهر التهديد الذي تمثله رويترز: ضحايا جدد متوقعين في هجمات كينيا البنتاغون: تفوق صيني في بعض المجالات والتقنيات العسكرية مرشح ترمب للعدل: على طالبي اللجوء البقاء خارج أميركا الاتحاد الأوروبي:رفض الخطة يعزز احتمال بريكست دون اتفاق تونس.. رجل بن علي يورط السبسي إثر عفو رئاسي "مشبوه" مجلس الأمن يصوت اليوم بشأن بعثة مراقبة الهدنة في اليمن لبنان يغلق أبواب مدارسه بسبب "نورما" أول زيارة لوزير خارجية فرنسي إلى مدينة النجف العراقية أبو الغيط: انزواء القضية الفلسطينية بات حقيقة يجب أن نعيها ونقاومها صناعة حرب ضد إيران.. هل ينجح بولتون وبومبيو فيما فشل فيه آخرون؟ موقع اميركي : ترامب طلب وضع خطة لضرب سفن إيرانية بالخليج غزة تغلي : الفصائل تنذر اسرائيل والتصعيد الكبير في منطقة الغلاف قادم طالبان تتبنى الهجوم قرب مجمع أجنبي في كابول

السبت 29/12/2018 - 04:32 بتوقيت نيويورك

روسيا توصي مواطنيها بتوخي الحذر في مصر

روسيا توصي مواطنيها بتوخي الحذر في مصر

المصدر / وكالات - هيا

أوصت الخارجية الروسية السياح الروس باليقظة والحذر وتجنب زيارة المناطق ذات النشاط الإرهابي المتزايد بعد الهجوم الأخير في مصر، الذي استهدف حافلة سياحية، ومقتل 4 أشخاص.

وقالت الوزارة في تعليق على موقعها الإلكتروني اليوم السبت: "توصي وزارة الخارجية الروسية المواطنين الروس في مصر، بتوخي الحذر وتجنب زيارة المناطق ذات المخاطر الإرهابية المتزايدة".

وأشارت الوزارة أيضا إلى أن الجانب الروسي يعرب عن تعازيه لأسر وأصدقاء ضحايا التفجير الإرهابي الذي وقع أمس الجمعة، وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

وأضافت وزارة الخارجية الروسية: "نعيد التأكيد على موقفنا المبدئي المتمثل في إدانة أي أعمال إرهابية بشكل قاطع، بما في ذلك تلك الموجهة ضد السياح الأجانب. ونحن نؤكد من جديد تضامننا مع جهود قيادة الدولة من أجل استقرار الوضع في البلاد. نحن ندعم خطواتها الحاسمة في مكافحة الإرهاب والتطرف".

ووفقاً لأحدث البيانات الصادرة عن مكتب المدعي العام في مصر، قتل ثلاثة سياح من فيتنام ومرشد مصري في الانفجار، وأصيب 11 سائحا وسائق.

التعليقات