• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 29/12/2018 - 04:50 بتوقيت نيويورك

باريس.. "السترات الصفر" تستعد لتظاهرة جديدة برأس السنة

باريس..

المصدر / وكالات - هيا

يستعد متظاهرو السترات الصفر لاحتجاجات جديدة ليلة رأس السنة في العاصمة باريس التي تستقبل هذه المناسبة بتعزيزات أمنية مشددة.

وقال بيان للسترات الصفر على صفحتهم في "فيسبوك"، إنهم يعتزمون القيام بتحرك غير عنيف في هذه المناسبة، معتبرين أن العام الجديد سيكون غنيا بالتغيرات والانتصارات، على حد تعبيرهم.

من جانبها، أعلنت الشرطة الفرنسية، الجمعة، أن الإجراءات الأمنية ستعزز بشكل كبير في باريس ليلة رأس السنة، خصوصا في منطقة الشانزليزيه السياحية التي تشهد عادة تجمعات كبيرة في تلك المناسبة.

وقالت الشرطة في بيان "ضمن إطار التهديد الإرهابي الذي لا يزال قائما في البلاد، فإن طوقا أمنيا سيفرض على المنطقة الواقعة حول الشانزليزيه وساحة الإيتوال في باريس".

وأضافت الشرطة أيضا أنه سيتم تفتيش الحقائب والسيارات والتدقيق بما ينقله المشاركون في هذه المناسبة داخل منطقة الشانزليزيه.

وتابع البيان أن إدخال الكحول والألعاب النارية سيكون محظورا تماما، كما سيقفل كل هذا القطاع من العاصمة أمام السيارات من الساعة 3 بتوقيت غرينيتش يوم الاثنين، حتى الساعة الثانية من يوم الثلاثاء.

ودعت الشرطة المواطنين إلى استخدام النقل العام بدلا من سياراتهم الخاصة للوصول إلى منطقة الشانزليزيه، موضحة أن وسائل النقل العام ستكون مجانية من الساعة الرابعة من يوم الاثنين 31 ديسمبر حتى الساعة 11 من يوم الثلاثاء.

هذا وأعلنت بلدية باريس أنها قررت إبقاء احتفالات رأس السنة على جادة #الشانزيليزيه رغم توقع احتجاجات جديدة لحركة #السترات_الصفر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات