• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 29/12/2018 - 05:04 بتوقيت نيويورك

الداخلية المصرية تعلن مقتل 40 مسلحاً في محافظتي الجيزة وشمال سيناء

الداخلية المصرية تعلن مقتل 40 مسلحاً في محافظتي الجيزة وشمال سيناء

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، مقتل 40 مسلحا في تبادل إطلاق نار مع قوات الأمن، خلال مداهمتها ثلاثة "أوكار إرهابية" في نطاق محافظتي الجيزة وشمال سيناء.

وقالت الداخلية المصرية، في بيان لها، اليوم السبت، "داهمت وزارة الداخلية فجر اليوم، عددا من الأوكار الإرهابية بمحافظتي شمال سيناء والجيزة، وذلك بعد ساعات من العمل الإرهابي الذي وقع في منطقة المريوطية بالجيزة، وأسفرت المداهمات عن مقتل 14 إرهابيا بمساكن أبو الوفا بالحى الـ11 بمدينة 6 أكتوبر، وعدد 16 إرهابيا بمنقة مساكن أبناء الجيوة بطريق الواحات، و10 إرهابييين، بمساكن ابنى بيتك بالعريش بشمال سيناء".

وأضاف البيان: أنه "تم العثور بحوزة الإرهابيين على كميات كبيرة من الأسلحة النارية والذخائر مختلفة الأعيرة وعبوات ناسفة، مؤكدة أن المداهمة جاءت أثناء تخطيط المسلحين لتنفيذ سلسلة من الهجمات ضد مؤسسات الدولة ومرافق سياحية وكنائس".

وكانت محافظة الجيزة، جنوبي العاصمة القاهرة، شهدت تفجيرا بواسطة عبوة بدائية الصنع استهدفت حافلة سياحية تقل سائحين، مساء أمس الجمعة، ما أدى لمقتل 3 منهم بالإضافة إلى المرشد السياحي مصري الجنسية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات