• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إسرائيل تقتل فلسطينياً يُشتبه بقتله حاخاماً وجنديا وزير داخلية فرنسا: لم أكن على علم بالعنف ضد المتظاهرين ترمب: كل الخيارات قائمة حول فنزويلا.. ما يحدث هناك معيب حساب مزيف للعمامرة في تويتر.. وخارجية الجزائر تحذر بعد استثمار أردوغان للدم.. أستراليا ترد "تصريحات مشينة" أميركا تمدد إعفاء العراق من عقوبات إيران.. لـ3 أشهر بومبيو في الكويت لتوقيع اتفاقيات أمنية ودفاعية أردوغان للقادة الأوروبيين: تعلموا من جاسيندا أرديرن! رئيس كازاخستان: عاصمتنا يجب أن تحمل اسم رئيسنا الأول! 1500 مصاب إيراني يوم "الأربعاء السوري" روسيا: قريباً إعادة إعمار مدينة تدمر الأثرية السورية الجزائر: "بوتفليقة" وافق علي تسليم السلطة لرئيس منتخب سوريا الديمقراطية: أسري داعش في "الباغوري" معظمهم يحملون جنسيات أجنبية إرهابي مذبحة المسلمين في نيوزيلندا يطرد المحامي الخاص به اليمن: مليشيا الحوثي دفعت بتعزيزات عسكرية جديدة من 5 محافظات لمهاجمة الحديدة

الأحد 30/12/2018 - 07:38 بتوقيت نيويورك

استقالة وزيرة التربية العراقية من منصبها بسبب تنظيم داعش الإرهابي

استقالة وزيرة التربية العراقية من منصبها بسبب تنظيم داعش الإرهابي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قدمت شيماء الحيالي وزيرة التربية العراقية الجديدة استقالتها، وذلك بسبب انتشار فيديو يؤكد انتماء شقيقها مع تنظيم "داعش" الإرهابي.

حيث اعترفت "الحيالي" في خطاب استقالتها التي قدمتها إلى رئاسة الوزراء العراقية، أن تورط شقيقها مع التنظيم الإرهابي جاء تحت تهديد السلاح، حيث أن التنظيم أجبر أهل محافظة "نينوي" على العمل معهم قبل وبعد التحرير.

يذكر أن الحيالي كانت مرشحة كتلة البناء، وتم اختيارها وزيرة للتربية، في جلسة مجلس النواب الأسبوع الماضي، وسط أعتراض بعض النواب، و لم تحصل على أكثر من 101 صوت من أصل 251، ومع ذلك اعتبرها رئيس الجلسة، محمد الحلبوسي، حاصلة على الموافقة لتشغل منصب وزيرة التربية.

التعليقات