• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي بومبيو: محاولة إيران إطلاق قمر صناعي تظهر التهديد الذي تمثله رويترز: ضحايا جدد متوقعين في هجمات كينيا البنتاغون: تفوق صيني في بعض المجالات والتقنيات العسكرية مرشح ترمب للعدل: على طالبي اللجوء البقاء خارج أميركا الاتحاد الأوروبي:رفض الخطة يعزز احتمال بريكست دون اتفاق تونس.. رجل بن علي يورط السبسي إثر عفو رئاسي "مشبوه" مجلس الأمن يصوت اليوم بشأن بعثة مراقبة الهدنة في اليمن لبنان يغلق أبواب مدارسه بسبب "نورما" أول زيارة لوزير خارجية فرنسي إلى مدينة النجف العراقية أبو الغيط: انزواء القضية الفلسطينية بات حقيقة يجب أن نعيها ونقاومها صناعة حرب ضد إيران.. هل ينجح بولتون وبومبيو فيما فشل فيه آخرون؟ موقع اميركي : ترامب طلب وضع خطة لضرب سفن إيرانية بالخليج غزة تغلي : الفصائل تنذر اسرائيل والتصعيد الكبير في منطقة الغلاف قادم طالبان تتبنى الهجوم قرب مجمع أجنبي في كابول

الأحد 30/12/2018 - 07:38 بتوقيت نيويورك

استقالة وزيرة التربية العراقية من منصبها بسبب تنظيم داعش الإرهابي

استقالة وزيرة التربية العراقية من منصبها بسبب تنظيم داعش الإرهابي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قدمت شيماء الحيالي وزيرة التربية العراقية الجديدة استقالتها، وذلك بسبب انتشار فيديو يؤكد انتماء شقيقها مع تنظيم "داعش" الإرهابي.

حيث اعترفت "الحيالي" في خطاب استقالتها التي قدمتها إلى رئاسة الوزراء العراقية، أن تورط شقيقها مع التنظيم الإرهابي جاء تحت تهديد السلاح، حيث أن التنظيم أجبر أهل محافظة "نينوي" على العمل معهم قبل وبعد التحرير.

يذكر أن الحيالي كانت مرشحة كتلة البناء، وتم اختيارها وزيرة للتربية، في جلسة مجلس النواب الأسبوع الماضي، وسط أعتراض بعض النواب، و لم تحصل على أكثر من 101 صوت من أصل 251، ومع ذلك اعتبرها رئيس الجلسة، محمد الحلبوسي، حاصلة على الموافقة لتشغل منصب وزيرة التربية.

التعليقات