• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

موريتانيا.. "الغزواني" وزير الدفاع السابق يعلن فوزه بكرسي الرئاسة خلال أيام.. إيران تتخذ إجراءات نووية جديدة تفاصيل الإنقلاب الفاشل في أثيوبيا والقبض علي منفذيه السفارة الأمريكية بإسرائيل توجه تحذيراً للأمريكيين المقيمين في الأراضي الفلسطينية كلمة لكوشنر وبإدارة توني بلير.. المسودة الأولية لبرنامج "ورشة البحرين" الولايات المتحدة تكشف حقيقة "رسالة إيران" عبر عُمان مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تلتقي مع مادورو وجوايدو في فنزويلا البحرية الليبية تنقذ 199 مهاجراً خلال 3 أيام تحدث عبر الحاجز الزجاجي.. ماذا حدث لصوت السيسي؟ لندن.. لجنة محامين تدعو لفتح تحقيق دولي بوفاة مرسي تل أبيب : اسرائيل غاضبة من التراجع الاميركي أمام ايران بوتين يمنع الطيران الروسي من السفر إلى جورجيا مقتل 18 "داعشيا" في الصحراء الكبرى ليبيا.. استئناف الرحلات في مطار معيتيقة تفاصيل شجار وصراخ بشقة أقوى مرشح لرئاسة وزراء بريطانيا

الأحد 30/12/2018 - 07:38 بتوقيت نيويورك

استقالة وزيرة التربية العراقية من منصبها بسبب تنظيم داعش الإرهابي

استقالة وزيرة التربية العراقية من منصبها بسبب تنظيم داعش الإرهابي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قدمت شيماء الحيالي وزيرة التربية العراقية الجديدة استقالتها، وذلك بسبب انتشار فيديو يؤكد انتماء شقيقها مع تنظيم "داعش" الإرهابي.

حيث اعترفت "الحيالي" في خطاب استقالتها التي قدمتها إلى رئاسة الوزراء العراقية، أن تورط شقيقها مع التنظيم الإرهابي جاء تحت تهديد السلاح، حيث أن التنظيم أجبر أهل محافظة "نينوي" على العمل معهم قبل وبعد التحرير.

يذكر أن الحيالي كانت مرشحة كتلة البناء، وتم اختيارها وزيرة للتربية، في جلسة مجلس النواب الأسبوع الماضي، وسط أعتراض بعض النواب، و لم تحصل على أكثر من 101 صوت من أصل 251، ومع ذلك اعتبرها رئيس الجلسة، محمد الحلبوسي، حاصلة على الموافقة لتشغل منصب وزيرة التربية.

التعليقات