• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي موريتانيا.. "الغزواني" وزير الدفاع السابق يعلن فوزه بكرسي الرئاسة خلال أيام.. إيران تتخذ إجراءات نووية جديدة تفاصيل الإنقلاب الفاشل في أثيوبيا والقبض علي منفذيه السفارة الأمريكية بإسرائيل توجه تحذيراً للأمريكيين المقيمين في الأراضي الفلسطينية كلمة لكوشنر وبإدارة توني بلير.. المسودة الأولية لبرنامج "ورشة البحرين" الولايات المتحدة تكشف حقيقة "رسالة إيران" عبر عُمان مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تلتقي مع مادورو وجوايدو في فنزويلا البحرية الليبية تنقذ 199 مهاجراً خلال 3 أيام تحدث عبر الحاجز الزجاجي.. ماذا حدث لصوت السيسي؟ لندن.. لجنة محامين تدعو لفتح تحقيق دولي بوفاة مرسي تل أبيب : اسرائيل غاضبة من التراجع الاميركي أمام ايران بوتين يمنع الطيران الروسي من السفر إلى جورجيا مقتل 18 "داعشيا" في الصحراء الكبرى

الثلاثاء 01/01/2019 - 07:10 بتوقيت نيويورك

فرنسا لدينا مهمة يجب إنجازها في سوريا

فرنسا لدينا مهمة يجب إنجازها في سوريا

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أكدت وزيرة الدفاع الفرنسية، فلورنس بارلي، ضرورة "إنهاء مهمة" التصدي لتنظيم "داعش" الإرهابي قبل الانسحاب الأمريكي المعلن من سوريا.

وقالت وزيرة الدفاع الفرنسية في كلمة ألقتها أمام الطيارين الفرنسيين في قاعدة "اتش 5" الجوية في الأردن التي تنطلق منها مقاتلات فرنسية لضرب أهداف لتنظيم "داعش" في سوريا، قالت "عند وصولكم (عام 2014) كان التفويض واضحا: تدمير داعش. وهو لم يتغير. لدينا مهمة يجب إنجازها".

وأضافت مخاطبة العسكريين المشاركين في عملية "شامال"، الشق الفرنسي من الحملة الدولية ضد التنظيم في العراق وسوريا: "جئت إلى هنا لأقولها مرة أخرى: فرنسا تواصل القتال ضد التيار الجهادي أعول عليكم منذ الغد لمواصلة المهمة"، مذكرة بسلسلة الاعتداءات الدموية، التي ضربت فرنسا منذ العام 2015 وتبناها تنظيم "داعش" الإرهابي.

التعليقات