• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

هجوم نيوزيلندا: تشييع لاجئ سوري وابنه في أولى جنازات ضحايا هجوم المسجدين إفلاس "حماس" إسرائيل تغتال منفذ عملية سلفيت وتقتل شابين بالضفة الغربية إسرائيل تقتل فلسطينياً يُشتبه بقتله حاخاماً وجنديا وزير داخلية فرنسا: لم أكن على علم بالعنف ضد المتظاهرين ترمب: كل الخيارات قائمة حول فنزويلا.. ما يحدث هناك معيب حساب مزيف للعمامرة في تويتر.. وخارجية الجزائر تحذر بعد استثمار أردوغان للدم.. أستراليا ترد "تصريحات مشينة" أميركا تمدد إعفاء العراق من عقوبات إيران.. لـ3 أشهر بومبيو في الكويت لتوقيع اتفاقيات أمنية ودفاعية أردوغان للقادة الأوروبيين: تعلموا من جاسيندا أرديرن! رئيس كازاخستان: عاصمتنا يجب أن تحمل اسم رئيسنا الأول! 1500 مصاب إيراني يوم "الأربعاء السوري" روسيا: قريباً إعادة إعمار مدينة تدمر الأثرية السورية الجزائر: "بوتفليقة" وافق علي تسليم السلطة لرئيس منتخب

الأربعاء 02/01/2019 - 04:51 بتوقيت نيويورك

الحزب الشيوعي الكوبي: لا تخيفنا القوة وجاهزون لعلاقات يسودها الاحترام مع واشنطن

الحزب الشيوعي الكوبي: لا تخيفنا القوة وجاهزون لعلاقات يسودها الاحترام مع واشنطن

المصدر / وكالات - هيا

أكد الأمين الأول للحزب الشيوعي الكوبي راؤول كاسترو إن بلاده لا يمكن تخويفها، كما أكد استعدادها في الوقت ذاته لتطوير علاقات يسودها الاحترام مع الولايات المتحدة.

وقال كاسترو - أثناء خطاب ألقاه في الاحتفالات بمناسبة الذكرى الستين للثورة الكوبية بمدينة سانتياغو دي كوبا حسبما افادت قناة روسيا اليوم الاخبارية اليوم الاربعاء "لا تخيفنا لغة القوة والتهديدات. إن وحدة الشعب هي الواقع غير القابل للكسر، وإننا اليوم الشعب الذي يدافع عن الثورة. لكنني أشير إلى جاهزيتنا للتعايش الحضري ولعلاقات الاحترام المتبادل مع الولايات المتحدة".

ودعا كاسترو القوى التقدمية في العالم إلى المساعدة في إطلاق سراح الرئيس البرازيلي السابق، لولا دي سيلفا، ومنع محاكمة الرئيسة البرازيلية السابقة، ديلما روسيف.

التعليقات