• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي بومبيو: محاولة إيران إطلاق قمر صناعي تظهر التهديد الذي تمثله رويترز: ضحايا جدد متوقعين في هجمات كينيا البنتاغون: تفوق صيني في بعض المجالات والتقنيات العسكرية مرشح ترمب للعدل: على طالبي اللجوء البقاء خارج أميركا الاتحاد الأوروبي:رفض الخطة يعزز احتمال بريكست دون اتفاق تونس.. رجل بن علي يورط السبسي إثر عفو رئاسي "مشبوه" مجلس الأمن يصوت اليوم بشأن بعثة مراقبة الهدنة في اليمن لبنان يغلق أبواب مدارسه بسبب "نورما" أول زيارة لوزير خارجية فرنسي إلى مدينة النجف العراقية أبو الغيط: انزواء القضية الفلسطينية بات حقيقة يجب أن نعيها ونقاومها صناعة حرب ضد إيران.. هل ينجح بولتون وبومبيو فيما فشل فيه آخرون؟ موقع اميركي : ترامب طلب وضع خطة لضرب سفن إيرانية بالخليج غزة تغلي : الفصائل تنذر اسرائيل والتصعيد الكبير في منطقة الغلاف قادم طالبان تتبنى الهجوم قرب مجمع أجنبي في كابول

الأربعاء 02/01/2019 - 07:55 بتوقيت نيويورك

نائبة عراقية تضع نفسها علي صفيح ساخن بعد اطلاقها النار في الهواء

نائبة عراقية  تضع نفسها علي صفيح ساخن بعد اطلاقها النار في الهواء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لم يمض يومان على الأنباء التى ترددت حول ارتباط شقيق وزيرة التربية العراقية الجديدة شيماء خليل الحيالي بتنظيم "داعش" الإرهابي، ما أجبرها على دفع ثمن غلطة لم ترتكبها وتتقدم باستقالتها، إلا وعادت المرأه العراقية للمشهد من جديد بعد أن طالب العديد من المسئولين بمحاسبة عضوة مجلس النواب العراقي "وحدة الجميلي"، التى أثارت الجدل في الأوساط العراقية وهي تحمل سلاحا ناريا وتطلق الأعيرة النارية في الهواء.

 هذا وقد كان هنا  حوادث سابقة وهي  وفاة شخص وإصابة 77 آخرين جراء الألعاب والعيارات النارية العشوائية التي رافقت الاحتفال برأس السنة الميلادية في العراق، كانت القشة التى قسمت ظهر "الجميلي" التى تعتبر عضو لجنة حقوق الإنسان النيابية، لكنها لم تراعيها عندما ظهرت في مقطع فيديو، وبيدها سلاح ناري وتقوم بإطلاق النار بينما يسمع في المقطع صوت يقول "هلا بالصيادة" الأمر الذي أثار غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد ساعات على انتشار الفيديو والمطالبات بتطبيق العقوبة عليها قدمت النائبة اعتذارها من خلال تغريدة عبر حسابها في "فيسبوك"، وأكدت أن "مقطع الفيديو الذي انتشر هو خلال حفل زفاف لأحد الأشخاص الأعزاء في مدينة الرمادي وبمنطقة ريفية وأن الطلقات التى استخدمتها صوتية وليست حقيقية".

التعليقات