• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

روسيا: قريباً إعادة إعمار مدينة تدمر الأثرية السورية الجزائر: "بوتفليقة" وافق علي تسليم السلطة لرئيس منتخب سوريا الديمقراطية: أسري داعش في "الباغوري" معظمهم يحملون جنسيات أجنبية إرهابي مذبحة المسلمين في نيوزيلندا يطرد المحامي الخاص به اليمن: مليشيا الحوثي دفعت بتعزيزات عسكرية جديدة من 5 محافظات لمهاجمة الحديدة الكويت تعتقل "رَجُلَ" بشار الأسد غرق ولايتين أمريكيتين.. وإعلان الطوارئ بعد سقوط قتلى احتجاجات غزة: هل تختبر المظاهرات قوة قبضة حماس على القطاع؟ الغارديان: ولي العهد السعودي "الغائب" يُجرد من بعض سلطاته أسرى فلسطينيون يحرقون زنازينهم احتجاجا على أجهزة التشويش مصائب ترودو تتوالى.. رابع انشقاق منذ فضيحة رشاوى ليبيا بعد مجزرة المسجد.. ترمب لمنتقديه "سخافة" وزير الدفاع الأميركي: خطة خفض القوات في سوريا مستمرة سجال مفاجئ يضرب حكومة لبنان.. وزير يفجر قنبلة النازحين رئيسة وزراء نيوزيلندا: سفاح المسجدين سيواجه حزم القانون

الأربعاء 02/01/2019 - 07:55 بتوقيت نيويورك

نائبة عراقية تضع نفسها علي صفيح ساخن بعد اطلاقها النار في الهواء

نائبة عراقية  تضع نفسها علي صفيح ساخن بعد اطلاقها النار في الهواء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لم يمض يومان على الأنباء التى ترددت حول ارتباط شقيق وزيرة التربية العراقية الجديدة شيماء خليل الحيالي بتنظيم "داعش" الإرهابي، ما أجبرها على دفع ثمن غلطة لم ترتكبها وتتقدم باستقالتها، إلا وعادت المرأه العراقية للمشهد من جديد بعد أن طالب العديد من المسئولين بمحاسبة عضوة مجلس النواب العراقي "وحدة الجميلي"، التى أثارت الجدل في الأوساط العراقية وهي تحمل سلاحا ناريا وتطلق الأعيرة النارية في الهواء.

 هذا وقد كان هنا  حوادث سابقة وهي  وفاة شخص وإصابة 77 آخرين جراء الألعاب والعيارات النارية العشوائية التي رافقت الاحتفال برأس السنة الميلادية في العراق، كانت القشة التى قسمت ظهر "الجميلي" التى تعتبر عضو لجنة حقوق الإنسان النيابية، لكنها لم تراعيها عندما ظهرت في مقطع فيديو، وبيدها سلاح ناري وتقوم بإطلاق النار بينما يسمع في المقطع صوت يقول "هلا بالصيادة" الأمر الذي أثار غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد ساعات على انتشار الفيديو والمطالبات بتطبيق العقوبة عليها قدمت النائبة اعتذارها من خلال تغريدة عبر حسابها في "فيسبوك"، وأكدت أن "مقطع الفيديو الذي انتشر هو خلال حفل زفاف لأحد الأشخاص الأعزاء في مدينة الرمادي وبمنطقة ريفية وأن الطلقات التى استخدمتها صوتية وليست حقيقية".

التعليقات