• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 06/01/2019 - 02:25 بتوقيت نيويورك

عشية أعياد الأقباط.. إحباط محاولة استهداف كنيسة في مصر

عشية أعياد الأقباط.. إحباط محاولة استهداف كنيسة في مصر

المصدر / وكالات - هيا

لقي ضابط مصرعه وأصيب شرطي بانفجار عبوة ناسفة أمام كنيسة بمدينة نصر شرق العاصمة المصرية القاهرة.

وكشف مصدر أمني أنه تم العثور على 3 عبوات ناسفة داخل حقيبة بجوار كنيسة في مدينة نصر، وخلال قيام ضباط المفرقعات بالتعامل معها وتفكيكها انفجرت إحداها ما أدى لمقتل ضابط شرطة وإصابة أمين شرطة.

وأضاف أن قوات الأمن تواصل تمشيط المنطقة للبحث عن عبوات أخرى، مشيرا إلى أنه يجري حالياً تفكيك العبوات الأخرى.

الضابط القتيل

وأسفر انفجار العبوة في كنيسة العذراء وأبو سفين بعزبة الهجانة بمدينة نصر، عن مقتل الرائد مصطفى عبيد ضابط المفرقعات وإصابة آخر، أثناء فحص حقيبة كانت تحوي العبوة.

وذكر شهود عيان أن إمام مسجد مجاور للكنيسة أبلغ أجهزة الأمن بوجود 3 عبوات ناسفة في حقيبة بالقرب من الكنيسة، وعلى الفور سارعت قوات الأمن لموقع البلاغ وقامت بالتعامل مع العبوات التي تبين أنها شديدة الانفجار.

وذكر مصدر أمني أن العبوات كان مخططاً لتفجيرها واستهداف الأقباط خلال الاحتفال بعيد الميلاد في الكنيسة مساء الأحد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات