• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 09/01/2019 - 02:26 بتوقيت نيويورك

العراق.. خطط لإعادة أكثر من مليون نازح وإغلاق الملف

العراق.. خطط لإعادة أكثر من مليون نازح وإغلاق الملف

المصدر / وكالات - هيا

أعلن وزير التخطيط العراقي، نوري الدليمي، عن خطط الوزارة لإعادة جميع النازحين في البلاد إلى مدنهم، مشيراً إلى أن العام الحالي سيشهد إغلاق ملف النازحين.

وتفيد بيانات وزارة التخطيط في العراق بوجود أكثر من مليون نازح يعيشون في المخيمات أو مساكن مؤقتة.

يذكر أن العراق سجل، خلال السنة الماضية، عودة أربعة ملايين شخص إلى مناطقهم بعد طرد مسلحي تنظيم "داعش".

وفي سياق آخر، أعلن رئيس الوزراء العراقي السابق، زعيم ائتلاف النصر، حيدر العبادي، عن وجود ما سماها بالمافيات والمجاميع المسلحة التي تحاول السيطرة على مقدرات البلاد، وذلك خلال اجتماع بين تحالفي النصر وسائرون.

وقد انتقد الاجتماع ما وصفه بالبدايات المتعثرة لتشكيل الحكومة والمشاكل السياسية التي أعقبت تسمية الحقائب الوزارية.

كما دعا العبادي إلى ضرورة تشكيل اللجان البرلمانية بعيداً عن المحاصصة الطائفية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات