• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أردوغان يتوعد البنوك: "ستدفعون ثمنا باهظا" رئيسة حكومة رومانيا تعد بنقل سفارة بلادها في إسرائيل إلى القدس الجيش الروسي: طائرة عسكرية روسية تراقب الأراضي الأمريكية قصف إسرائيلي على غزة.. وإصابة أسرى وسجّانين في "النقب" إصابات بسقوط صاروخ شمال تل أبيب ترمب: براءة تامة وكاملة.. لا تواطؤ ولا عرقلة للعدالة محامي ترامب: تقرير مولر أفضل مما توقعت لوائح تطالب بترشيح رئيسة الوزراء النيوزيلندية لجائزة نوبل للسلام نتنياهو الى واشنطن لبحث ملف الجولان مع ترامب تركيا تحقق في تقرير أمريكي مضلل أدى لانهيار عملتها مليونية البقاء.. الشارع البريطاني ينتفض ضد الطلاق الأوروبي مسؤولو خارجية ومخابرات مصر والأردن والعراق يجتمعون بالقاهرة قبيل قمة دولهم وليام بار.. بوصلة واشنطن الجديدة لما بعد تحقيقات مولر "صنداي تايمز" تنذر ماي بمؤامرة للإطاحة بها تايلاند تشهد أول انتخابات تشريعية منذ انقلاب 2014

الخميس 10/01/2019 - 02:43 بتوقيت نيويورك

الشرطة الإيطالية تعتقل 15 شخصا لتهريب مهاجرين غير شرعيين من تونس

الشرطة الإيطالية تعتقل 15 شخصا لتهريب مهاجرين غير شرعيين من تونس

المصدر / وكالات - هيا

أعتقلت الشرطة الإيطالية 15 شخصا، من بينهم إسلامي مشتبه به، لقيامهم بتهريب مهاجرين من تونس إلى صقليه.

وقالت شرطة كارابينييري (قوات الدرك الوطني الإيطالية) في بيان أمس الأربعاء إن كل واحد من المقبوض عليهم سيدفع غرامة نحو 2500 يورو (2880 دولارا) لعمليات النقل غير القانونية على زوارق سريعة، وبعضهم هارب من العدالة في تونس.

وبحسب وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا)، أخبر أحد المهاجرين التونسيين الشرطة بشأن الأنشطة غير القانونية، كما أخبر المحققين بأن من بين أولئك الذين تم تهريبهم إلى صقلية مشتبهين بالإرهاب.

وتابع البيان أن أحد المعتقلين متهم بارتكاب جرائم متعلقة بالإرهاب، لأنه اعتاد على نشر دعاية إسلامية على الشبكات التواصل الاجتماعي.

التعليقات