• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي بومبيو: محاولة إيران إطلاق قمر صناعي تظهر التهديد الذي تمثله رويترز: ضحايا جدد متوقعين في هجمات كينيا البنتاغون: تفوق صيني في بعض المجالات والتقنيات العسكرية مرشح ترمب للعدل: على طالبي اللجوء البقاء خارج أميركا الاتحاد الأوروبي:رفض الخطة يعزز احتمال بريكست دون اتفاق تونس.. رجل بن علي يورط السبسي إثر عفو رئاسي "مشبوه" مجلس الأمن يصوت اليوم بشأن بعثة مراقبة الهدنة في اليمن لبنان يغلق أبواب مدارسه بسبب "نورما" أول زيارة لوزير خارجية فرنسي إلى مدينة النجف العراقية أبو الغيط: انزواء القضية الفلسطينية بات حقيقة يجب أن نعيها ونقاومها صناعة حرب ضد إيران.. هل ينجح بولتون وبومبيو فيما فشل فيه آخرون؟ موقع اميركي : ترامب طلب وضع خطة لضرب سفن إيرانية بالخليج غزة تغلي : الفصائل تنذر اسرائيل والتصعيد الكبير في منطقة الغلاف قادم طالبان تتبنى الهجوم قرب مجمع أجنبي في كابول

الخميس 10/01/2019 - 02:49 بتوقيت نيويورك

قتلى وجرحى من الجيش اليمني بـ"درون" حوثية

قتلى وجرحى من الجيش اليمني بـ

المصدر / وكالات - هيا

قتل 5 عناصر من الجيش اليمني وجرح آخرون، الخميس، عندما استهدفت ميليشيات الحوثي عرضاً عسكرياً في قاعدة العند العسكرية شمال محافظة لحج بطائرة بدون طيار "درون".

من جهة أخرى، قتل نحو 15 انقلابياً، الأربعاء، بانفجار صاروخ باليستي أثناء عملية إطلاق فاشلة بمنطقة آل الطيار بمديرية مجز بمحافظة صعدة الحدودية أقصى شمالي اليمن.

وأفادت مصادر "العربية" بأن عناصر الميليشيات، بينهم خبراء إطلاق صواريخ ،كانوا يستعدون لإطلاق صاروخ باليستي باتجاه الأراضي السعودية لكنه انفجر فيهم عند ساعات الصباح الأولى.

وكانت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن قد نشرت في وقت سابق فيديو يوثق بعضاً من انتهاكات الميليشيات الحوثية، خاصةً في ما يتصل باستخدام الأماكن السكنية والمدنيين لأغراض عسكرية.

ويتضمن الفيديو أولاً لقطات جوية لمستودع أسلحة في مديرية رازح بمحافظة صعدة. كما يظهر مسلحين قرب شاحنة يحملونها، ويبدو بوضوح أنها وسط منطقة سكنية مكتظة بالبيوت.

التعليقات