• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بريطانيا:100 جندي من القوات الخاصة إلى منطقة الخليج مخيمات النازحين بعدن اليمنية تواجة كارثة إنسانية قريباً.. دول غربية تفتح سفاراتها من جديد في صنعاء اليمنية فلسطين:الأسرى في سجن عسقلان أنهوا إضرابهم المفتوح بعد أن أشعلت الصفقة التوتر مع واشنطن.. تركيا تستعد لتسلم صواريخ S400 الروسية العراق: عملية عسكرية واسعة في قضاء ”الطارمية“ للقضاء علي خلايا داعش ترامب يصف رئيس بلدية لندن بـ كارثة دون ضمانات حماية.. الشرطة البريطانية تجند الأطفال للتجسس تحطم طائرة ومصرع قائدها عقب قيامها بحركات بهلوانية ببولندا قوات بريطانية فى مياه الخليج لحماية سفنها محمد بن سلمان: الإخوان وداعش والقاعدة وإيران مصدر "الاضطرابات السياسية" أردوغان يتوقع بدء وصول إس-400 في يوليو الانتقالي السوداني: الإعلام حرّف الكلام حول فض الاعتصام الهند تنتقم برسوم جمركية على سلع أمريكية مقتل شخصين باصطدام طائرتين في الجو بنيوزيلندا

الجمعة 11/01/2019 - 03:38 بتوقيت نيويورك

هولندي يرقد فوق قنبلة لـ 3 ساعات خوفا من انفجارها

هولندي يرقد فوق قنبلة لـ 3 ساعات خوفا من انفجارها

المصدر / وكالات - هيا

رقد مواطن هولندي فوق قنبلة لمدة 3 ساعات، خوفا من أنها ستنفجر، بعدما وجد نفسه فوقها بالصدفة.

وذكرت قناة "فرانس 24" الفرنسية أن مواطن هولندي تمدد فوق قنبلة لثلاث ساعات، معتقدا أن ذلك سيوقف انفجارها، مشيرة إلى أن هذا الرجل عثر بالصدفة على قنبلة تعود إلى الحرب العالمية الثانية، فقام بتعطيتها بالتراب، قبل أن يسمع صفيرا منبعثا منها، ليقرر أن يرقد فوقها.

وبحسب الشرطة المحلية في منطقة ليمبورج، بجنوب هولندا، فإنه لجأ إلى هذا التصرف سيحول دون انفجارها في انتظار وصول خبراء المتفجرات.

وأوضحت الشرطة أن خبراء المتفجرات من وزارة الدفاع وصلوا إلى المنزل بعد 3 ساعات ونصف ليجدوا المواطن متمدد فوق القنبلة.

وتبين أنها تعود إلى الحرب العالمية الثانية، لكنها لم تكن تحتوي على مواد متفجرة، أي أن الرجل لم يكن معرّضا للخطر.

التعليقات