• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 15/01/2019 - 02:42 بتوقيت نيويورك

البيت الأبيض ينفي ترشيحه إيفانكا ترامب لرئاسة البنك الدولي

البيت الأبيض ينفي ترشيحه إيفانكا ترامب لرئاسة البنك الدولي

المصدر / وكالات - هيا

نفى البيت الأبيض صحة الأنباء، التي تحدثت عن ترشيح إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لمنصب رئيس البنك الدولي.

ونقلت وكالة "بلومبرغ" عن مصادر بالبيت الأبيض قولها إن ابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب سوف تسدي النصح فقط فيما يتعلق باختيار المرشحين لرئاسة البنك الدولي.

هذا ونقلت صحيفة "Financial Times"، في وقت سابق عن مصادر لم تحددها، أن البيت الأبيض يدرس ترشيح إيفانكا ترامب، لرئاسة البنك الدولي، خليفة لجيم يونغ كيم الرئيس الحالي، الذي يغادر منصبه في فبراير المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن تعيين ترامب لابنته إيفانكا وزوجها جاريد كوشنير مستشارين له بعد وصوله إلى السلطة، أثار موجة انتقادات حادة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات