• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 15/01/2019 - 02:48 بتوقيت نيويورك

دعوات لتصعيد الاحتجاجات المسائية بالمدن السودانية

دعوات لتصعيد الاحتجاجات المسائية بالمدن السودانية

المصدر / وكالات - هيا

أعلن تجمّع المهنيين السودانيين الاستعداد لدخول مرحلة حاسمة بالتحوّل إلى تنفيذ العصيان المدني الشامل في البلاد. ودعا لإحياء احتجاجات ليلية بمنطقتي الكلاكلة جنوب العاصمة الخرطوم، والثورة بأم درمان.

وأعلن بيان مشترك لقوى نداء السودان وقوى الإجماع الوطني وتجمّع المهنيين السودانيين، تصعيد الاحتجاجات المسائية. كما أعلن التحالف عن تظاهرة حاشدة ستتجه إلى القصر الرئاسي يوم الخميس بالتزامن مع مواكب مماثلة في عدد من مدن البلاد.

ويهدف الموكب، بحسب البيان، إلى تسليم مذكرة تطالب بتنحي الرئيس عمر البشير، وتشكيل حكومة كفاءات وطنية.

من جانبه، قال الرئيس البشير خلال خطاب ألقاه أمام تجمع جماهيري في دارفور، إن هناك أشخاصاً لا يريدون للسودان التقدم والاستقرار، لكن السودان سيتصدى لهم ويبقى صامداً.

وشدد الرئيس السوداني على أن الشعب السوداني هو من له الحق في تغيير الحكومة من خلال صناديق الانتخابات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات