• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 15/01/2019 - 02:55 بتوقيت نيويورك

طالبان تتبنى الهجوم قرب مجمع أجنبي في كابول

طالبان تتبنى الهجوم قرب مجمع أجنبي في كابول

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت حركة طالبان مسؤوليتها، الثلاثاء، عن هجوم بسيارة ملغمة قرب مجمع أجنبي شديد التحصين في العاصمة الأفغانية كابول، أسفر عن مقتل أربعة أشخاص، الاثنين.

وأصيب أكثر من 90 شخصاً في الهجوم قرب مجمع (القرية الخضراء)، الذي يضم عدة شركات ومؤسسات خيرية دولية.

وقال المتحدث باسم الحركة، ذبيح الله مجاهد، إن مسلحي طالبان مسؤولون عن الهجوم الذي "زعم" أنه تسبب في مقتل وإصابة عشرات من القوات الأجنبية والأفغانية.

ووقع الانفجار على طريق جلال آباد شرق كابول قرب مجمع (القرية الخضراء) المحصن بجدران مضادة للانفجارات ونقاط تفتيش، وفق مصدر أمني.

وقال مسؤول كبير بوزارة الداخلية، إن الانفجار دمر ثلاث نقاط تفتيش على الأقل، موضحاً: "أصيبت بعض المباني السكنية القريبة بأضرار جسيمة، وأصيب عدد من الحرس الخاص حول نقاط التفتيش عند القرية الخضراء بجروح بالغة".

وتعرضت القرية الخضراء لهجوم من جانب متطرفين في الماضي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات