• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

إيران تكشف عن جنسية منفذ التفجير الانتحاري الذي قتل العشرات من قوات الحرس الثوري تفاصيل 200 عائلة بين قبضة داعش في شرق سوريا روسيا تتهم أمريكا برغبتها في إقامة دويلة شرق الفرات في سوريا القوات الخاصة السعودية تواجة تنظيم القاعدة عسكريا في حضرموت اليمنية الجيش اليمني يحقق مكاسب جديدة في مديرية خب والشعف شمال شرق الجوف اليمن: ميليشيا الحوثي تحتجز 28 شاحنة إغاثة بمحافظة اب اليمن.. اتفاق على سحب القوات من الحديدة مادورو يعتزم بناء منظومة أسلحة خاصة بفنزويلا اتهمته بالتحايل على الكونغرس.. 16 ولاية أميركية تقاضي ترامب سفينة بريطانية تنقذ 34 مهاجراً حاولوا عبور القنال ترمب يندد بمؤامرة حول إطاحته: خيانة ترمب يدعو جيش فنزويلا للاصطفاف مع المعارضة أول امرأة على رأس برلمان كردستان العراق.. مؤقتاً فضيحة فساد في ليبيا تهز الحكومة الكندية نتنياهو يلتقي رؤساء وزراء سلوفاكيا والتشيك وهنغاريا في القدس

الإثنين 21/01/2019 - 03:39 بتوقيت نيويورك

البشير للسودانيين: 2020 ليست بعيدة سنذهب لانتخابات حُرة

البشير للسودانيين: 2020 ليست بعيدة سنذهب لانتخابات حُرة

المصدر / وكالات - هيا

أكد الرئيس السوداني عمر البشير، احترامه لقرار الشعب السوداني، في اختيار رئيسه عبر انتخابات حرة، مشيرًا إلى أن صناديق الاقتراع، هي الوسيلة الوحيدة للتغيير.

وقال الرئيس السوداني في خطاب شعبي بولاية النيل الأبيض، نقلته وكالة الأنباء السودانية: "من يحكم السودان هو قرار المواطن السوداني.. عبر صناديق الاقتراع.. و2020 ليست بعيدة، بقيت سنة واحدة، ويختار الشعب السوداني من يحكمه".

وأضاف البشير: "تأكدوا نحن مع خيار الشعب السوداني، ونحترم قراره.. وأرجعنا السلطة إلى المواطنين من أجل أن يختاروا رئيسهم وحكومتهم ونوابهم في انتخابات حرة.. تكونوا أنتم أسيادها إن شاء الله".

وقال البشير: إنه جرى اعتقال "عناصر من متمردي دارفور أقروا بأنهم قتلوا متظاهرين"، متابعًا: "من يريد تدمير السودان كما حدث في بلدان عربية أخرى"، مضيفاً أن "المندسين والمخربين، اغتنموا فرصة الاحتجاجات للتخريب"، وفق تعبير الرئيس السوداني.


التعليقات