• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 23/01/2019 - 03:43 بتوقيت نيويورك

تل أبيب: إيران تحاول فتح جبهة عسكرية رابعة على إسرائيل

تل أبيب: إيران تحاول فتح جبهة عسكرية رابعة على إسرائيل

المصدر / وكالات - هيا

اشتكت إسرائيل إيران في مجلس الأمن الدولي، وأكد المندوب الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة داني دانون، أن طهران تحاول فتح جبهة عسكرية رابعة ضد إسرائيل في الضفة الغربية.

وأبلغ المندوب الإسرائيلي مجلس الأمن بأن إيران تصرف سنويا 7 مليارات دولار على "منظمات إرهابية بهدف القضاء على دولة إسرائيل".

واتهم دانون الإيرانيين بأنهم "يستغلون النظام السوري للقيام بعمليات عسكرية ضد إسرائيل"، مشددا أن إسرائيل سترد "على ذلك بالقوة وسنحبط أي تهديد لمواطنينا".

وأضاف: "إيران تحاول بواسطة صالح العاروري نائب المكتب السياسي لحركة حماس وسعيد ايزدي، رئيس القسم الفلسطيني في فيلق القدس جعل الضفة جبهة أخرى ضد إسرائيل".

ودعا دانون مجلس الأمن إلى "إدراج حماس وحزب الله في قائمة المنظمات الإرهابية وفرض عقوبات عليهما"، مشددا على أن "إضعاف هاتين المنظمتين سيشكل الخطوة الأولى نحو استهداف معقل الإرهاب العالمي وهو طهران".

الأكثر مشاهدة


التعليقات