• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 14/11/2015 - 06:17 بتوقيت نيويورك

موريتانيا تدين بشدة هجمات باريس

موريتانيا تدين بشدة هجمات باريس

المصدر / وكالات

موريتانيا تدين بشدة هجمات باريس

دانت موريتانيا بشدة الهجمات التي تعرضت لها باريس والتي خلفت نحو 127 قتيلا و180 مصابا .

وقال الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز في برقية تعزية إلى الرئيس الفرنسي فرانسوا اولاند السبت ” أؤكد لكم إدانتنا القوية لهذا العمل الارهابي الجبان “.

واوضح ولد عبد العزيز أن بلاده تدعم فرنسا بشكل كامل في هذا الظرف الصعب كما ” أبعث إليكم ومن خلالكم للشعب والحكومة الفرنسيين الصديقين وإلى أسر الضحايا، خالص تعازينا” .

وترتبط موريتانيا بفرنسا بعلاقات وثيقة خاصة في مجال مكافحة الارهاب.

ويرى مراقبون أن موريتانيا تشكل رأس حربة للتصدي للتنظيمات الارهابية في منطقة الساحل الافريقي حيث أنشأت وحدات متخصصة في مكافحة الارهاب تجوب المناطق الحدودية للبلاد مع دولة مالي. كما شن الجيش الموريتاني في عامي 2010 و 2011 هجمات استباقية ضد معاقل تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الاسلامي في شمال مالي قبل الحرب الفرنسية على شمال مالي.


الأكثر مشاهدة


التعليقات